بالصور والفيديو.. «باتمان» يظهر في Suicide Squad - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 3:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور والفيديو.. «باتمان» يظهر في Suicide Squad

باتمان
باتمان
عمرو عز الدين
نشر في: الجمعة 29 مايو 2015 - 9:42 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مايو 2015 - 9:54 م
ظهرت شخصية البطل الخارق «باتمان» في موقع تصوير فيلم Suicide Squad بمدينة تورنتو الكندية، ليؤكد رسميا ظهوره في الفيلم، والذي سيلعب دوره النجم الأمريكي بن أفليك، ليصبح هذا هو الظهور الثاني له في بدلة «باتمان»، بعد فيلم Batman V Superman: The Dawn of Justice، الذي سيعرض في مارس 2016.



ونشرت الشركة المنتجة للفيلم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مجموعة من الصور التي يظهر فيها «باتمان» في موقع التصوير، معتليا سطح سيارة رياضية يبدو داخلها كل من «الجوكر» الذي يؤدي دوره الممثل الأمريكي جاريد ليتو، و«هارلي كوين» التي تلعب دورها الممثلة الأسترالية مارجوت روبي.



كما نُشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها مشاهد مطاردة «باتمان» لسيارة «الجوكر» في شوارع مدينة «جوثام»، وهو يقود سيارته الشهيرة المعروفة بـ«Batmobile»، بتصميم أقرب للسيارات الرياضية، وبعيد عن التصميم المعقد لسيارة «باتمان» التي ظهرت في ثلاثية المخرج الإنجليزي كريستوفر نولان والمعروفة بـ«The Dark Knight».

Action! #Batmobile #SuicideSquad #Toronto #DC

A video posted by Terence Yip (@terenceyip) on



وقالت مصادر من داخل موقع التصوير، إن بن أفليك لم يكن موجودا في هذا اليوم للتصوير، ما يرجح أن من ظهر في الصور هو أحد البدلاء «دوبلير للمشاهد الخطيرة»، كذلك فإن بديلا لجاريد ليتو كان يقود السيارة في مظهر «الجوكر».





فيلم Suicide Squad هو أحد عشرة أفلام تخطط شركة «دي سي كوميكس» لإطلاقها خلال السنوات القادمة، ومن المقرر عرضه في 5 أغسطس 2016، يلعب بطولته عدد كبير من نجوم هوليوود، على رأسهم ويل سميث وبن أفليك وجاريد ليتو ومارجوت روبي وجاي كورتني.

Action! #Batmobile #SuicideSquad #Toronto #DC

A video posted by Terence Yip (@terenceyip) on



من ناحية أخرى عبّر مخرج الفيلم دافيد آير عن شكره لمدينة تورنتو، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال فيها: «أؤمن بالمدرسة القديمة في إخراج الأفلام، حيث البدلاء حقيقيون، الممثلون حقيقيون، الأماكن حقيقية، كل هذا يصنع فارقا على الشاشة في النهاية، شكرا تورنتو».






قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك