حملات على السائقين لمتابعة ارتداء الكمامات بالطرق السريعة - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 5:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملات على السائقين لمتابعة ارتداء الكمامات بالطرق السريعة

محمد أبوعوف ومصطفى أمير
نشر في: الإثنين 29 يونيو 2020 - 12:24 م | آخر تحديث: الإثنين 29 يونيو 2020 - 12:24 م

شنت الإدارة العامة للمرور، حملات أمنية على الطرق السريعة استهدفت متابعة التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وشددت الإدارة على ضرورة متابعة التزام جميع السائقين وعدم تحميل أي ركاب إلا بعد الالتزام بارتداء الكمامة، وكلفت الخدمات الأمنية بالتشديد على جميع السائقين بالالتزام بتلك الإجراءات وارتداء الكمامات مع محاسبة أي مقصر منعا لانتشار الفيروس وتعاون الجميع من أجل المرور بتلك المرحلة والحفاظ على سلامة وصحة المصريين.

على الجانب الآخر، وضعت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء علاء متولى، مساعد الوزير، خطة مرورية لاستيعاب الكثافات بالطرق السريعة، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والبحيرة والسويس ومرسى مطروح، لتنظيم الحركة المرورية على مداخل ومخارج القاهرة الكبرى من خلال غرف العمليات الرئيسية بالإدارة المزودة، بكاميرات لمحاور القاهرة والجيزة وبمخارج الطرق من وإلى العاصمة وتعيين الخدمات المرورية اللازمة.

وقال مدير المرور، إنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة أعلى المحاور التابعة للإدارة للعمل على انتظام الحركة المرورية، ومنع أية تكدسات أعلى المحاور المتوقع ظهور كثافات مرورية.

وشهدت شوارع ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة، ظهور كثافات مرورية متحركة، بالتزامن مع الذروة الصباحية، وسط انتشار الخدمات المعنية على كل الطرق والمحاور، لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك