رئيس مترو الأنفاق والعضو المنتدب يتفقدان ورشة صيانة القطارات بالخط الثاني - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مترو الأنفاق والعضو المنتدب يتفقدان ورشة صيانة القطارات بالخط الثاني

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 1:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 1:11 م

تفقد المهندس علي الفضالي رئيس شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة اليوم الأربعاء، أعمال الصيانة والعمرات بورشة شبرا الخيمة بالخط الثاني.

وذكر بيان لشركة المترو بأن الفضالي وصبرة قاما بالمرور على ورشتي العمرة الجسيمة والخفيفة للقطارات، للاطمئنان على تنفيذ جميع برامج الصيانة الخاصة بالقطارات، وفقا لكتالوجات المصنع داخل الورش، وكذلك التأكد من عمل جميع الاختبارات اللازمة.

وخلال الجولة، تفقد الفضالي وصبرة تنفيذ العمرة الجسيمة للقطار الخامس من قطارات الخط الثالث داخل ورشة العمرة الجسيمة، وكذلك نسبة إنجاز الأعمال، كما تمت متابعة موقف تطوير أنظمة القيادة والتحكم وتسجيل وتحليل البيانات بقطارات الخط الثاني، مؤكدين على ضرورة الالتزام بجميع اشتراطات السلامة حفاظا على تشغيل القطارات وسلامة الركاب.

واجتمع الفضالي وصبرة بالمهندس أشرف عبد السلام مساعد رئيس الشركة لتشغيل الخط الثاني، والمهندسين المسئولين عن صيانة القطارات بورشة شبرا الخيمة للاطمئنان على سير العمل ومعدلات الإنجاز والتعرف على أهم المعوقات داخل الورشة، وكذلك مناقشة وتحليل الأعطال والإجراءات التي تم اتخاذها للحد منها، حيث تم التأكيد على ضرورة توزيع فرق الصيانة والطوارئ بطول الخط لمواجهة الأعطال الطارئة والعمل على إصلاحها سريعاً لعدم حدوث زحام على أرصفة المحطات وضمان تقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب.

وخلال الاجتماع، أكد الفضالي وصبرة على ضرورة وجود متابعة دورية لحركة القطارات وعدم وجود أي معوقات قد تؤثر على حركة التشغيل ، بحيث يصبح المترو قادرا على القيام برحلاته بشكل آمن، وأوضحا أن الشركة لا تألو جهدا في توفير قطع الغيار اللازمة لأعمال الصيانة.

كما استمع الفضالي وصبرة خلال الاجتماع إلى آراء ومشاكل العاملين داخل الورشة، حيث أكدا على أهمية التعامل مع هذه المشاكل بسرعة حفاظا على انتظام حركة التشغيل بالخطوط الثلاثة.

وأشاد الفضالي وصبرة بجهود العاملين بالورشة، وقاما بحثهم على بذل مزيد من العطاء من أجل الحفاظ على هذا المرفق الحيوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك