المقاولون يسحق نادي مصر بسداسية في الدوري - بوابة الشروق
الأحد 25 أكتوبر 2020 3:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

المقاولون يسحق نادي مصر بسداسية في الدوري

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 4:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 4:57 م

سحق فريق المقاولون العرب ضيفه نادي مصر بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

لم يترك المقاولون فرصة لنادي مصر للدخول في أجواء المباراة، مفتتحًا التسجيل في الثانية 57 من عمر المباراة عن طريق الكولومبي لويس إدواردو هينستروزا، قبل أن يضيف سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة الحادية عشرة من عمر اللقاء، محمد مجلي وقع على الهدف الثالث في الدقيقة 18، قبل أن يعود لويس إدواردو هينستروزا ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 30، فيما سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، لجأ عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، لإراحة وتبديل عدد من لاعبيه نظرًا للنتيجة الكبيرة، والتي ضاعفها البديل محمد سالم، بتوقيعه على الهدف السادس في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد جملة متقنة بدأها طاهر محمد طاهر ومررها لويس إدواردو، ليسجلها محمد سالم.

بهذا الفوز رفع المقاولون العرب رصيده للنقطة 52، معززًا موقعه في المركز الرابع، ومقلصًا الفارق مع بيراميدز، صاحب المركز الثالث لنقطتين فقط، فيما تجمد رصيد نادي مصر عند النقطة عشرين، في المركز السابع عشر، قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري.

جدير بالذكر أن انتصار المقاولون العرب اليوم، هو أكبر نتيجة في الموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز، يليه انتصاري الأهلي أمام طنطا بنتيجة 5-0 وأسوان بنتيجة 5-1.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك