الإعلان عن تفاصيل قمة «رايز أب» لريادة الأعمال اليوم - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 10:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإعلان عن تفاصيل قمة «رايز أب» لريادة الأعمال اليوم

مشروعات استثماريه
مشروعات استثماريه
كتب ــ محمود مقلد:
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 10:32 ص | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 10:32 ص

يعقد اليوم الأحد بالقاهرة مؤتمرا للكشف عن تفاصيل قمة (رايز أب) لريادة الأعمال المزمع عقدها خلال الفترة من 12ــ 13 ديسمبر المقبل، بحضور كبار الشخصيات العامة ورجال الأعمال ورؤساء كبرى الشركات العاملة فى السوق.
وتناقش القمة عددا من القضايا الهامة فى السوق مثل استراتيجيات التخارج من السوق، وسبل جذب المستثمرين، والدور الذى يمكن أن يلعبه رواد الأعمال فى مصر خلال الفترة القادمة خاصة فى الترويج للاقتصاد وجذب وتوفير استثمارات أجنبية جديدة.
وتعتبر قمة «رايز أب»، حدثا مهما يتيح فرصة التواصل بين رواد الأعمال والمستثمرين فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تسعى القمة إلى المساهمة فى دعم الاقتصاد من خلال الترويج للفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق بالإضافة إلى زيادة عمليات الاستحواذ والتخارج من خلال دعم ريادة الأعمال فى مصر.
وقال عبدالرحمن شرارة رئيس مجلس إدارة قمة رايز أب إن هناك العديد من الفرص الاستثمارية الكبيرة فى مصر، ونسعى لأن يكون للقمة دور ايجابى فى دعم العمليات الاستثمارية والقيام بتخارج مربح.
وأضاف أن هناك العديد من رؤوس الأموال العالمية أبدت اهتمامها وحرصها على التواجد فى مصر والمنطقة، و«نتمنى أن يكون لنا دور فى جذب تلك رؤوس الأموال إلى السوق المصرى، لاسيما أن المشروعات الناشئة فى الشرق الأوسط نمت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وهو ما أدى إلى تزايد الرغبة لدى المستثمرين الأجانب فى دخول الأسواق الناشئة.
وشهدت قمة رايز أب العام الماضى 2014 حضور وفود من كبار المستثمرين من مختلف دول العالم، ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر هذا العام حضور مستثمرين من «وادى السليكون» إلى القاهرة لاستبيان فرص الاستثمار الحقيقية فى المنطقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك