سان جيرمان يسقط في فخ التعادل مع بوردو ومارسيليا يقفز للمركز الثالث - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سان جيرمان يسقط في فخ التعادل مع بوردو ومارسيليا يقفز للمركز الثالث

د ب أ
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 10:35 ص | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 10:35 ص

سقط باريس سان جيرمان في فخ التعادل 2 /2 مع بوردو السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز مارسيليا على نانت 3 / 1 .

وفشل سان جيرمان في استعادة نغمة الانتصارات في رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري المحلي بعد الخسارة أمام موناكو في المرحلة الماضية وأهدر اليوم نقطتين ثمينتين حيث رفع رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام ليل الذي يحل ضيفا على سانت اتيان غدا الأحد في ختام مباريات المرحلة.

وبادر بوردو بهز الشباك عن طريق النيران الصديقة حيث افتتح التسجيل في المباراة بالهدف الذي سجله تيموتي بيمبلي لاعب سان جيرمان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة العاشرة.

ورد سان جيرمان بهدفين متتاليين سجلهما البرازيلي نيمار ومويس كين في الدقيقتين 27 من ضربة جزاء و28 لينتهي الشوط الأول بتقدم سان جيرمان.

وفي الشوط الثاني ، سجل ياسين عدلي هدف التعادل لبوردو في الدقيقة 60 ليحرم سان جيرمان من استعادة نغمة الانتصارات في المسابقة.

ورفع بوردو رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم إلى المركز الحادي عشر.

وقفز مارسيليا إلى المركز الثالث في جدول المسابقة بتغلبه على نانت 3 / 1 في وقت سابق اليوم.

ورفع مارسيليا رصيده إلى 21 نقطة ليقلص الفارق الذي يفصله عن باريس سان جيرمان المتصدر إلى أربع نقاط وعن ليل صاحب المركز الثاني إلى نقطة واحدة، وتجمد رصيد نانت عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

وافتتح فلوران توفين التسجيل لمارسيليا بعد دقيقة واحدة فقط من بداية المباراة ثم عزز زميله ديمتري باييه تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 35 .

وفي الشوط الثاني، أضاف داريو بينيديتو الهدف الثالث لمارسيليا في الدقيقة 60 من ضربة جزاء ثم رد نانت بهدف وحيد أحرزه لودوفيتش بلاس في الدقيقة 74 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك