DMC العامة تستعد للانطلاق فى يناير المقبل - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

DMC العامة تستعد للانطلاق فى يناير المقبل

لطيفة وفهمي مع اشرف عيد الباقي
لطيفة وفهمي مع اشرف عيد الباقي
كتب ــ حاتم جمال الدين:
نشر في: الخميس 29 ديسمبر 2016 - 10:22 ص | آخر تحديث: الخميس 29 ديسمبر 2016 - 10:22 ص

إدارة القناة تراهن على برنامج شيرين عبدالوهاب وترصد له 150 مليون جنيه
قررت إدارة مجموعة قنوات dmc بشكل شبه نهائى إطلاق القناة العامة فى 13 يناير المقبل، ويقوم فريق العمل بالقناة حاليا فى وضع اللمسات الأخيرة على الشكل النهائى لشكل شاشة القناة الجديد.
وكشفت مصادر من داخل القناة عن استعدادات تجرى لإطلاق برنامج منوعات ضخم لعرضه فى سهرة ثالث أيام القناة فى الفضاء العربى، وهو البرنامج الذى يحمل اسم «شيرى استوديو» وتقدمه المطربة شيرين عبدالوهاب، والذى تستضيف فيه عدد من نجوم الفن فى سهرات خاصة تتضمن فواصل غنائية وأحاديث خفيفة باسمة ترسم ملامح البهجة على وجوه المشاهدين.
وتستضيف شيرين فى أولى حلقات البرنامج كلا من المطربة الكبيرة سميرة سعيد، والمطرب والملحن أحمد سعد، والإعلامى الساخر أكرم حسنى الشهير بـ«أبوحفيظة»، وتم تسجيل الحلقة فى واحد من فنادق القاهرة الكبرى.
ووفق تقديرات الأولية فإن برنامج «شيرى استوديو» سيتكلف انتاج موسمه الأول 150 مليون جنيه، وتتضمن إلى جانب أجور العاملين فى البرنامج ومقدمته المطربة شيرين عبدالوهاب، إضافة إلى أجور استضافة 3 نجوم فى كل حلقة من حلقاته، ويستمر موسمه الأول لمدة 3 أشهر، يتم خلالها عرض 13 حلقة، تستضيف 39 نجم من نجوم الفن بالوطن العربى، وأكدت مصادر داخل القناة أن «شيرى استوديو» يعد واحدا من البرامج التى تراهن عليها القناة، وتريد إدارة dmc أن يكون أضخم برنامج منوعات على الشاشة العربية.
على جانب آخر يقوم نجم الكوميديا أشرف عبدالباقى بتصوير حلقات برنامجه الجديد «عيش الليلة»، لتكون جاهزة للعرض على شاشة القناة بمجرد انطلاق بثها، ويقدم من خلال البرنامج مجموعة من السهرات الخاصة مع نجوم الفن، وحورات غير تقليدية تتناول اهم المحطات المواقف وأسرار فى حياة ضيوفه بشكل كاريكاتيرى.
أشرف صور حلقات مع نجوم منهم حسن الرداد وزوجته النجمة إيمى سمير غانم ومحمد هنيدى ودنيا سمير غانم وسمية الخشاب وكارول سماحة وشريف منير ومدحت صالح وهشام عباس وحميد الشاعرى ونيللى كريم وإدوارد وأحمد آدم وصلاح عبدالله ومايا دياب وأحمد رزق وأحمد السعدنى وداليا مصطفى وزوجها شريف سلامة، وكانت آخر الحلقات التى صورها مع المطربة لطيفة والفنان أحمد فهمى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك