دفن لص المنيب وحبس شريكه الكهربائي - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 3:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دفن لص المنيب وحبس شريكه الكهربائي

وليد ناجى ومصطفى حمدي
نشر في: الإثنين 30 مارس 2015 - 10:53 م | آخر تحديث: الإثنين 30 مارس 2015 - 10:53 م

شاهد عيان : القتيل اعتاد سرقة التجار بالإكراه قبل ذهابهم لسوق الجملة

قررت نيابة قسم الجيزة دفن جثة نجار مسلح توفى اثر اصابته بجروح ونزيف داخلى اثر الاعتداء عليه من عدد من أهالى منطقة المنيب بعد ضبطه أثناء سرقة فكهانى تحت تهديد السلاح ، كما أمرت بحبس كهربائى 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتوفى اشترك مع كهربائى فى تهديد فكهانى أعلى كوبرى القصبجى، حيث طارد المتهمان الفكهانى الذى كان يستقل سيارته وأطلق أحدهما أعيرة نارية محاولين سرقته بالإكراه، ما دفع عدد من المواطنين لمطاردتهما وضبطهما ثم اعتدوا على أحدهما بالضرب حتى فارق الحياة ، تم تسليم المتهم الثانى لضباط المباحث بعد تلقينه علقة ساخنة ، وكشفت تحقيقات النيابة انه تم اخلاء سبيل عدد من الاهالى بسبب شيوع الاتهام .

كان المقدم علاء فتحى رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة تلقى بلاغا يفيد بضبط لصين بمنطقة المنيب لمحاولتهما سرقة قائد سيارة بالإكراه ، وانتقل ضباط الشرطة إلى مكان الواقعة وقال المجني عليه طارق.ع ، فكهانى انه اثناء قيادته سيارته الملاكى فوجئ بمجهولين يستقلان دراجة بخارية يطاردونه وبحوزه أحدهما سلاح نارى "صوت" أطلق منه عدة أعيرة نارية لإجباره على التوقف وسرقته بالإكراه.

وعقب ذلك تجمع عدد من المواطنين الذين تصادف وجودهم بمكان الحادث وطاردوا المتهمين وتم ضبطهما، وانهالوا عليهما ضربا حتى فارق أحدهما الحياة. وتبين ان القتيل نجار مسلح، تم نقله إلى مستشفى أم المصريين جثة هامدة ، وتم ضبط شريكه محمد.أ.م كهربائى، وضبط بحوزته طبنجة صوت و4 هواتف محمولة ومبلغ 3 آلاف جنيه و13 طلقة صوت.

وبمواجهة المتهم اعترف امام النيابة باشتراكه وصديقه القتيل فى سرقة المواطنين بالإكراه، وأنهما طاردا الفكهانى لسرقته، وأن الهواتف المحمولة التى بحوزته والمبلغ المالى حصيلة سرقة عدد من المواطنين، تم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة بدفن جثة النجار المسلح وحبس الكهربائي 4 أيام على ذمة التحقيق، وقال صلاح سعيد 24 عاما أحد شهود العيان أن اللصين اعتادا سرقة المواطنين بالإكراه وتحت تهديد السلاح بمنطقة المنيب ، مؤكدا أن القتيل كان معروفا بأنه من أشد العناصر الإجرامية خطورة حيث كان يسرق التجار قبل ذهابهم لسوق الجملة . وأضاف أنه اشترك مع آخرين في "تثبيت" أكثر من 5 تجار بمنطقة المنيب تحت تهديد السلاح .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك