أبوتريكة يتوسط لانضمام بغداد بونجاح للأهلي - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبوتريكة يتوسط لانضمام بغداد بونجاح للأهلي

عمرو فهمي
نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 9:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 11:15 م

رشح محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني المعتزل، المهاجم الجزائري بغداد بونجاح لاعب السد القطري، من أجل الانضمام للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم هجوم الفريق الذي يعاني مؤخرا من تراجع مستوى المغربي وليد آزارو ومروان محسن وصلاح محسن، وتكرار ظاهرة إهدار الفرص السهلة.

وطالب أبو تريكة خلال حضوره حفل جائزة منصور مفتاح لأفضل هداف في الدوري القطري، والتي توج بها المهاجم الجزائري، من إدارة السد القطري بالسماح للاعب بالانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أن التهديف هي المهمة الأصعب للاعب كرة القدم، وهو ما يزيد من قيمة بونجاح الذي حقق أرقام مميزة للغاية مع السد، ليتوج بلقب هداف الدوري القطري.

وقال أبو تريكة "بعد إذن نادي السد، أتمنى منهم الموافقة على انتقال بغداد بونجاح للأهلي المصري في الموسم المقبل".

وأضاف أبو تريكة أن أهم ما يميز بغداد بونجاح بأنه يجيد إحراز الأهداف مع عدم الأنانية وقدرته على صناعة الأهداف لزملائه، وهو ما يجعله مهاجما من العيار الثقيل، بالإضافة لعدم إهدار فرص سهلة قائلا "بونجاح تتاح له 8 فرص يسجل منهم 5 أهداف".

ووجه نجم المنتخب المصري السابق، الشكر لنادي السد والاتحاد القطري لكرة القدم، على دعوته لحضور حفل جائزة هداف الدوري القطري، متمنيا التوفيق للسد وباقي الأندية العربية من أجل استعادة لقب دوري أبطال آسيا.

وحصد النجم الجزائري بغداد بونجاح مهاجم وهداف نادي السد القطري، جائزة منصور مفتاح، أفضل هداف في الدوري القطري لكرة القدم، بعد تسجيله رقما قياسيا مع ناديه محليا، وكذلك مع المنتخب الجزائري، حيث أنهى عام 2018 على رأس قائمة الهدافين على مستوى العالم، متفوقاً على العديد من النجوم الكبار على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وسجل بونجاح 39 هدفاً خلال الموسم المنتهي بدوري نجوم قطر لكرة القدم، خلال 22 مباراة شارك فيها، من أصل 100 هدف سجلها فريقه السد، مبتعدا بفارق 13 هدفا عن صاحب المركز الثاني في قائمة الهدافين زميله في نادي السد القطري أكرم عفيف، والمغربي يوسف العربي لاعب الدحيل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك