قطاع التدريب بالإنتاج الحربي ينجح في الحصول على تجديد شهادات الجودة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قطاع التدريب بالإنتاج الحربي ينجح في الحصول على تجديد شهادات الجودة

مصطفى المنشاوي
نشر في: الثلاثاء 30 مايو 2023 - 11:51 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 30 مايو 2023 - 11:51 ص

نجح قطاع التدريب التابع للوزارة في اجتياز مراجعة شركة "DAS" المانحة لشهادات الجودة "الأيزو" للعام الثالث.

وأوضح المهندس عبدالرؤوف عبدالله موسى رئيس قطاع التدريب، أن القطاع حصل سابقا على شهادة ضمان جودة التعليم لمدرسة القطاع بحلوان والمعهد الفني للصناعات المتطورة بالسلام، حيث يعد قطاع التدريب من أوائل الجهات الحكومية التعليمية والتدريبية الحاصلة على شهادة المواصفة القياسية لنظام الإدارة ISO 9001/2015.

كما منح القطاع شـهادتيّ ISO 45001/2018 لنظام السلامة والصحة المهنية و ISO 14001/2015 لنظام حماية البيئة، لافتاً إلى أنه أجري مراجعة خارجية بواسطة شركة "DAS" على قطاع التدريب بجميع محاور القطاع الإدارية والمعامل ومدرسة التكنولوجيا التطبيقية والمجمع التكنولوجي والمعهد الفني للصناعات المتطورة ومركز التدريب القيادي والتخصصي وتم اجتياز المراجعة بنجاح.

وتعد هذه الشهادة من أبرز الشهادات العالمية لمراجعة النظم الإدارية والتى تقوم على التأكد من تطابق الوثائق مع الواقع الإدارى الفعلى واستيفاء معايير مصلحة المستفيد من الخدمات المقدمة والمعايير المطلوبة لجودة الجهاز الإدارى.

يأتي ذلك في ضوء تنفيذ توجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بالحرص على تطبيق نظم الجودة في العملية التعليمية والتدريبية والإنتاجية بالمنشآت التابعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك