النحاس: لا مانع من ضم صالح جمعة للمقاولون.. ولن أقف أمام مستقبل طاهر - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 3:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النحاس: لا مانع من ضم صالح جمعة للمقاولون.. ولن أقف أمام مستقبل طاهر

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 12:27 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 11:55 ص

كشف عماد النحاس، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، حقيقة تلقيه عروضًا من ناديي الأهلي وبيراميدز لتولي القيادة الفنية لأحدهما خلال الفترة المقبلة.

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «النهار»: «تدريب الأهلي شرف كبير، وأن يطلبك الأهلي فهذا شرف وبالطبع لن أتأخر في تلبية ذلك ولكن لم يتحدث معي أحد في ذلك الأمر، بيراميدز أيضًا ناد كبير، وجميع الأحاديث التي تربطني بتدريبته اجتهادات من بعض الأشخاص، وهذا الكلام غير صحيح».

وعن إمكانية التعاقد مع صالح جمعة، قال النحاس: «صالح جمعة لاعب كبير وهو إضافة إلى أي فريق، حتى الآن لم نناقش في المقاولون الأسماء المرشحين للانضمام للفريق».

وتابع: «كل لاعبي الأهلي مميزين وانضمام أي لاعب منهم للمقاولون سيمثل إضافة لنا، ولا أمانع ضم صالح جمعة».

في سياق آخر، علق عماد النحاس على إمكانية انتقال طاهر محمد طاهر إلى الأهلي، حيث قال: «عودة الدوري من الممكن أن تقوم بتأخير انتقال طاهر للأهلي، لأنه سيكمل معنا الموسم الحالي، والمحادثات حول الصفقة بين الناديين ستتأجل».

وأضاف: «لن أقف أمام مستقبل طاهر، وكل الأحاديث بين الناديين الآن في الأمور مادية وليس بإدخال لاعب في الصفقة».

وتابع: «قرار عودة الدوري مرة أخرى جاء من الحكومة، وبدأنا التدريبات من يوم السبت الماضي، وقمنا بعمل المسحات الطبية، ولدينا 2 عمال في النادي مصابين بالفيروس، ولكن اللاعبين في حالة جيدة».

وأتم: «علينا ضغوط خلال الفترة القادمة لأننا كنا من المطالبين بعودة الدوري مرة أخرى، وهدفنا التواجد في المربع الذهبي لكي نلعب في بطولة أفريقيا وهذا هو أمل النادي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك