إصابة عاملين إثر حريق بمصنع أغذية شرقي الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 12 يوليه 2020 2:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

إصابة عاملين إثر حريق بمصنع أغذية شرقي الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 5:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 5:21 م

تمكنت سيارة إطفاء، تابعة لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، تحت إشراف العميد جمال ياسين، مدير الإدارة، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق نشب في مصنع أغذية تابع لسلسة محلات حلواني شهير، كائن في منطقة شدس، شرقي المحافظة؛ إثر انفجار أسطوانة غاز، وتسبب في إصابة عاملين.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد اندلاع حريق داخل المصنع الواقع على خط ترام المدينة، وأسفر عن إصابة عاملين، وخلف خسائر مادية في المصنع.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارات الإطفاء، والإسعاف، إلى موقع الحريق، تم السيطرة عليه، وقطع التيار الكهربائي عن المصنع، ونقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، بالتزامن مع إخلائه من العمال؛ لحين اكتمال عملية الإطفاء والتبريد.

وفقا لمصدر أمني، فقد كشف الفحص الأولي أن الحريق وقع بسبب انفجار اسطوانة غاز داخل أروقة المصنع، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

يُذكر أن الإسكندرية، شهدت خلال الـ24 ساعة الماضية، نشوب 3 حرائق في نطاق دوائر أقسام شرطة "أول المنتزه، وباب شرقي، وسيدي جابر"، 2 منهم بمستشفيي "البدراوي، وأجيال"، والثالث نشب في المكتبة المركزية لجامعة الإسكندرية، وأسفر الأول عن مصرع وإصابة 16 مواطنًا، ووفقًا للمعاينات المبدئية فإن المتهم الأول في الـ3 حوادث، الماس الكهربائي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك