حازم إمام: «أقسم بالله كيروش ليس سبب اعتذار المدربين» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 10:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

حازم إمام: «أقسم بالله كيروش ليس سبب اعتذار المدربين»

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 30 يونيو 2022 - 3:37 م | آخر تحديث: الخميس 30 يونيو 2022 - 3:37 م

رفض حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تحميل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، مسؤولية اعتذار المدربين عن عدم تدريب الفراعنة خلال الفترة الأخيرة، نافيًا ما يتم ترويجه بشأن تدخُل كارلوس كيروش لإبعاد المدربين عن تولي مهمة قيادة منتخب الفراعنة.

اتحاد الكرة توصل لاتفاق مع البرتغالي باولو سوزا لتدريب المنتخب، قبل أن يتراجع الأخير ويعتذر عن عدم قبول المهمة. كذلك اعتذر السويسري فلاديمير بيتكوفيتش رغم توصله لاتفاق مبدئي مع اتحاد الكرة.

وقال حازم إمام في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت»: «من قال إننا لا نستطيع إيجاد مدربين؟ لماذا يرغب الناس في تصعيب الأمور؟ لو اعتذر مدرب فربما السبب عدم الوصول لاتفاق مادي».

وأضاف: «القول بإن كيروش هو السبب أي تأليف، أقسم بالله أن شيئًا من ذلك لم يحدث. يقولون إن سبب اعتذار المدربين هو رحيل كيروش وإيهاب جلال، نفسي أعرف من أين يأتي الناس بهذا الكلام!».

وتابع: «لو اعتذر مدرب، فذلك لأسباب أخرى تمامًا ليس لها علاقة بذلك، قد لا نكون توصلنا لاتفاق مادي أو أمر من هذا القبيل».

وأكد: «لا يوجد مدرب يسأل عن سبب رحيل المدرب الذي سبقه، ربما يسأل عن أحوال الكرة في مصر وما إلى ذلك. ولكن البعض يريد تضخيم الأمور، لماذا يجب تصدير فكرة سلبية دائمًا عن اتحاد الكرة وأنه في موقف صعب؟».

وأتم: «أقسم بالله أن مدربين كبار كثر يرغبون في تدريب مصر، تصلني رسائل عبر واتساب من وكلاء يعرضون مدربين كبار، ولا يوجد أي مدرب تطرق لـ كيروش وبعضهم لا يعرف أن كيروش كان موجودا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك