«الزراعة» تصدر تراخيص تشغيل لكافة أنشطة الثروة الحيوانية والعلفية والداجنة - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 8:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الزراعة» تصدر تراخيص تشغيل لكافة أنشطة الثروة الحيوانية والعلفية والداجنة

القاهرة- أ ش أ
نشر في: الإثنين 30 يوليه 2018 - 10:58 ص | آخر تحديث: الإثنين 30 يوليه 2018 - 10:58 ص

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أنه سيتم لأول مرة إصدار تراخيص تشغيل كافة أنشطة الثروة الحيوانية والعلفية والداجنة من قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة مصحوبا بلوحة عليها "باركود" يحمل بيانات النشاط أو المشروع والذي يسهل من خلاله المتابعة من قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والهيئة العامة للخدمات البيطرية أو من يمثلهما بالمحافظات المختلفة.

وأكد الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة، في بيان اليوم الاثنين، أهمية "الباركود" في ربط بياناته مع مركز المعلومات في قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بالوزارة حتى يتم تحليل البيانات وتدقيق الإحصائيات وسهولة وتدعيم اتخاذ القرارات السليمة في الأوقات المناسبة.

من جهتها، أكدت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، ضرورة وأهمية رفع إحداثيات الموقع عند إجراء المعاينات اللازمة لإصدار تراخيص تشغيل كافة أنشطة الثروة الحيوانية والداجنة والعلفية باستخدام الـGPS.

يُذكر أن الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قد شدد على التحقق والتدقيق من البيانات المتعلقة بكافة أنشطة الثروة الحيوانية والعلفية والداجنة والتي يسهل معها مواجهة المشكلات بشكل فوري ووضع حلولها العلمية والعملية السليمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك