أول هاتريك .. إبراهيموفيتش يقلب الطاولة على عمرو طارق في الدوري الأمريكي - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 11:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أول هاتريك .. إبراهيموفيتش يقلب الطاولة على عمرو طارق في الدوري الأمريكي

الشروق
نشر في: الإثنين 30 يوليه 2018 - 12:21 م | آخر تحديث: الإثنين 30 يوليه 2018 - 12:21 م

تمكن زلاتان إبراهيموفيتش، نجم نادي لوس أنجلوس جالاكسي من قلب الطاولة لصالح فريقه على نادي أورلاندو سيتي، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار مباريات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي الممتاز.

وشارك عمرو طارق، المحترف المصري في صفوف أورلاندو سيتي الأمريكي أساسياً في المباراة التي جاءت مثيرة وحماسية منذ وحماسية منذ دقائقها الأولى، حيث تمكن اللاعب كريستيان هيجيتا من إفتتاح النتيجة لصالح فريق أورلاندو بالدقيقة 18، قبل أن يُعدل اللاعب جيوفاني دوس سانتوس النتيجة في الدقيقة 39 بعد "أسيست" رائع من النجم إبراهيموفيتش.

وقبل نهاية الشوط الأول أحرز لاعب لوس أنجلوس، مايكل سياني هدفاً عن طريق الخطأ في مرماه، قبل أن يسجل إبراهيموفيتش هدف التعادل في الشوط الثاني بالدقيقة 47، فيما أعاد اللاعب دوم داير من إحراز هدف التقدم لرفاق عمرو طارق، إلا أن النجم السويدي، إبراهيموفيتش عاد لإظهار شخصية "البطل" حيث أحرز هدفين متتاليين في الدقيقتين 67 و 71.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد لوس أنجلوس جالاكسي إلى النقطة 35 من 22 مباراة يحتل بهم المركز الثالث بالقسم الغربي، فيما يحتل نادي أورلاندو سيتي المركز التاسع بالقسم الشرقي برصيد 22 نقطة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك