صلاح: أريد الفوز بدوري الأبطال والبريميرليج مرة أخرى - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 4:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح: أريد الفوز بدوري الأبطال والبريميرليج مرة أخرى

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 4:35 م | آخر تحديث: الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 4:44 م

علق محمد صلاح، نجم ليفربول، على أحد الأسئلة حول ما إذا كان سيصبح أسطورة في الريدز بعد تجديد تعاقده مع الفريق مؤخرًا.

صلاح كان قد وقع على عقد جديد مع ليفربول حتى 2025، وعلى الرغم أن النادي لم يكشف عن راتبه الأسبوعي، إلا أن تقارير صحفية أشارت إلى حصول النجم المصري على 350 ألف جنيه إسترليني كأعلى اللاعبين أجرًا في تاريخ الريدز.

وفي مقابلة أجراها صلاح عبر "يوتيوب" أجاب النجم المصري على عدة أسئلة من بعض النجوم العالميين مثل معين علي، لاعب الكريكيت، مايكل أوين أسطورة ليفربول، ولاعب الرجبي الجنوب إفريقي، سيا كولسي؛ ومات هولاند أحد المحللين في البريميرليج، بجانب اللاعب الإنجليزي السابق بيتر كراوتش، وإيان رايت نجم آرسنال السابق.

ووجه كراوتش سؤالًا لصلاح حول ما إذا كان يعتقد أنه سيكون أسطورة في ليفربول بعد تجديد عقده، ليرد هداف الدوري الإنجليزي:" أعتقد أن الشيء الذي يُمكنني تحقيقه حقًا، في ليفربول هو الفوز بالدوري الإنجليزي مرة أخرى ولقب دوري أبطال أوروبا أيضًا، هذا هو الهدف الرئيسي لجميع الأفراد هُنا، نود حقًا الفوز بهما".

وأشار:" إذا كان بإمكاني أن أكون أسطورة في ليفربول أم لا، سأترك الأمر للأشخاص الذين يفكرون فيه".

من جانبه وجه إيان رايت، أسطورة أرسنال، سؤالًا لصلاح حول دوره في مساعدة اللاعبين الشباب، ليرد صلاح:" أعتقد أنني شخص لطيف "ضاحكًا" لذا أحاول مساعدة اللاعبين الشباب، ودفعهم ومساعدتهم في صالة الألعاب الرياضية".

وأتم:" أحاول نقل خبراتي إلى الكل، سواء اللاعبين الصغار أو الجدد، يرغبوا في تسجيل 100 هدف في مباراتهم الأولى وهذا لن يحدث، أطالبهم بالاسترخاء والهدوء، أتذكر عندما كنت صغيرًا، كان الأكبر سنًا مني يقولون لي ذلك، عليك فقط أن تبقى هادئًا وأحاول فعل هذا دائمًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك