كوبر: أثق في قدرة البدلاء على تعويض المصابين - بوابة الشروق
الخميس 30 مايو 2024 5:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوبر: أثق في قدرة البدلاء على تعويض المصابين

ليبرفيل - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 31 يناير 2017 - 8:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 يناير 2017 - 8:24 م

 أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، عن أسفه لوجود إصابات عديدة في صفوف المنتخب قبل مباراته المهمة أمام بوركينا فاسو، مؤكدًا أنه يثق في قدرة باقي اللاعبين لتعويض الغيابات.

 

ويلعب منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، غدًا الأربعاء، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، حيث يعاني الفراعنة من غياب الثلاثي "محمد النني، ومحمد عبد الشافي ومروان محسن" بسبب الإصابة.

 

وقال كوبر - في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء - إنه يأسف لوجود هذه الإصابات المؤثرة في صفوف منتخب مصر، مؤكدًا أنه كان يتمنى أن يكون الفريق كله جاهز لمباراة الغد، مشددًا في الوقت ذاته على ثقته في قدرة باقي اللاعبين على تعويض هذه الغيابات.

 

وعن منتخب بوركينا فاسو، أكد كوبر، أن منتخب بوركينا فاسو قوي ومنظم للغاية، ونجح في التغلب على منتخبات عريقة في قارة إفريقيا، مشيرًا إلى أنه يحترمه بشكل كبير، بالرغم من أنه لا يملك تاريخًا في البطولات القارية.

 

وأوضح كوبر، "بوركينا فاسو لا تملك تاريخًا كبيرًا في بطولات إفريقيا، ولكن التاريخ ليس كل شئ، المباراة يتم حسمها على أرض الملعب فقط..والمباراة ستكون صعبة للغاية على الفريقين".

 

وأضاف المدرب الأرجنتيني أن هناك أربعة منتخبات تأهلت إلى الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، مؤكدًا أن الرباعي قادر على الفوز باللقب القاري، وأن النسب متساوية بين الجميع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك