الصحة تنفي صرف حقيبة لعلاج كورونا من الصيدليات - بوابة الشروق
الأربعاء 24 يونيو 2026 10:07 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

الصحة تنفي صرف حقيبة لعلاج كورونا من الصيدليات

منى زيدان:
نشر في: الأحد 31 مايو 2020 - 2:23 ص | آخر تحديث: الأحد 31 مايو 2020 - 2:23 ص

نفت وزارة الصحة والسكان ما تم تداوله على إحدى الصفحات المجهولة بنشر صورة لحقيبة تقول إنها للعلاج المنزلي المخصص لمرضى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وأنها تصرف من صيدليات الشركة المصرية للأدوية.

وأكدت الوزارة في بيانها أن هذا الكلام المتداول عار تماما من الصحة.

وذكرت الوزارة أن صيدليات الشركة المصرية، أو اَي من الصيدليات المصرية لم تقم بنشر مثل هذه المعلومات على صفحاتها الرسمية، وأن أدوية البروتوكول العلاجي تصرف عن طريق وزارة الصحة والسكان، والمستشفيات والوحدات الصحية التابعة لها فقط، حيث إنها الجهة الوحيدة لوضع وصرف البروتوكول العلاجي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك