مديرة أعمال حورية فرغلي سابقا: صدمت من تصريحاتها - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مديرة أعمال حورية فرغلي سابقا: صدمت من تصريحاتها


نشر في: الأربعاء 31 مايو 2023 - 11:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 مايو 2023 - 11:13 م

ردت شيرين أكمل، مديرة اعمال الفنانة حورية فرغلي السابقة، على اتهامات حورية لها بسرقة صفحاتها على مواقع التواصل.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج «مصر جديدة»، المذاع على قناة «etc»، مساء الأربعاء، أن حسابات حورية فرغلي كانت مع مديرة أعمالها السابقة رباب، وانتقلت إلى إدارتها بناء على طلب الفنانة.

وذكرت أن رباب طلبت منها دفع 200 ألف جنيه لتسليمها صفحات الفنانة وكلمة السر، لافتة إلى موافقتها أن توقع بدلًا من الفنانة باعتبارها مديرة لأعمالها.

واستطردت: «أعمل في مجال الإعلام منذ 20 عاما، وأعرف الكثير من الفنانين، ولكني لا أقبل إدارة أعمال أي منهم، إلا أنني وافقت على التعاون مع حورية؛ لأنها صديقتي وحبيبتي، وكنت أرغب في مساعدتها».

وأشارت إلى أنها لم تطلب أية مبالغ مالية من الفنانة وقت توقيع العقد، وطلبت منها وضع المبلغ الذي يتناسب معها، مصرحة بأنها استلمت صفحات حورية وبها ما يقرب من 2 مليون متابع، وتمكنت في فترة وجيزة من أن تصل بها إلى 6 ملايين متابع.

وأوضحت أن «الفنانة طلبت فسخ العقد وعدم نشر أية أخبار على صفحاتها»، معقبة: «بالفعل نفذت طلبها ولم أنشر على صفحاتها أية أخبار، ولم أطلب منها أية مستحقات مالية نظير ظهورها في مسلسل إذاعي، وبرنامج تلفزيوني، ولن أطلب من حورية أي مبالغ لمعرفتي بظروفها ولأني أعاملها كأخت وصديقة».

وأعربت عن صدمتها من تصريحات «فرغلي» التي اتهمتها فيها بالسرقة، خاصة أنهما على تواصل مستمر وتعلم بمكوثها في دبي منذ عام، مختتمة: «أنا جاهزة فورا أسلم الصفحات لكن بشرط أن استلم العقد الذي مضيت عليه نيابة عنها من مديرة أعمالها الأسبق».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك