الاعتصام يدخل يومه السادس.. والشعب ينتظر رئيسه في ميدان التحرير - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاعتصام يدخل يومه السادس.. والشعب ينتظر رئيسه في ميدان التحرير

لم ينصرف المعتصمون أصلاً من ميدان التحرير، ومن المتوقع أن تكون هناك مسيرات جديدة تخرج من أماكن مختلفة في القاهرة لتنضم إلى ما هو موجود في الميدان
لم ينصرف المعتصمون أصلاً من ميدان التحرير، ومن المتوقع أن تكون هناك مسيرات جديدة تخرج من أماكن مختلفة في القاهرة لتنضم إلى ما هو موجود في الميدان
مصطفى الأسواني
نشر في: الأحد 24 يونيو 2012 - 4:00 ص | آخر تحديث: الأحد 24 يونيو 2012 - 4:00 ص

استمر اعتصام آلاف المتظاهرين في ميدان التحرير وسط القاهرة، لليوم السادس على التوالي، احتجاجاً على تأجيل إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية، وللمطالبة بإلغاء الإعلان الدستوري المكمل.

 

 

ولم ينصرف المعتصمون أصلاً من ميدان التحرير، ومن المتوقع أن تكون هناك مسيرات جديدة تخرج من أماكن مختلفة في القاهرة لتنضم إلى ما هو موجود في الميدان.

 

 

وقد شارك مئات آلاف المصريين من مختلف التيارات السياسية في مليونية "عودة الشرعية" الجمعة الماضية للمطالبة بتسليم السلطة كاملة للرئيس المنتخب.

 

 

من جهته، حذر المجلس الأعلى للقوات المسلحة من مغبة الخروج عن القانون والمس بالمصالح العامة للبلاد، منتقدًا استباق إعلان النتائج النهائية الرسمية لانتخابات الرئاسية، مع التأكيد في الوقت نفسه على موقفه المحايد في هذه الانتخابات. وشدد المجلس في بيان له صدر الجمعة على مواجهة أي محاولات للإضرار بالمصالح العامة والخاصة بمنتهى الحزم والقوة.

 

 

ووسط استمرار الاعتصام في ميدان التحرير رفع المتظاهرون لافتات مؤيدة لمرسي، وردد المتظاهرون في الميدان هتافات تطالب المجلس العسكري بسرعة تسليم السلطة، كما شددوا على رفضهم للإعلان الدستوري المكمل ومطالبتهم باستمرار عمل اللجنة التأسيسية المكلفة بصياغة الدستور.

 

 

وتوافد على الميدان في الساعات الأخيرة من الليل مئات المتظاهرين، كما انتشرت الخيام في أرجاء متفرقة بالميدان وزادت أعدادها بشكل يؤكد زيادة أعداد المعتصمين في الميدان لحين تحقيق المطالب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك