عمرو أديب عن قضية نصاب المنيا: البلد فيها فلوس ومبقولش إن الناس أغنياء - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 2:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب عن قضية نصاب المنيا: البلد فيها فلوس ومبقولش إن الناس أغنياء

عمرو اديب - ارشيفية
عمرو اديب - ارشيفية
هديل هلال
نشر في: الإثنين 1 فبراير 2021 - 10:55 م | آخر تحديث: الإثنين 1 فبراير 2021 - 10:55 م
علق الإعلامي عمرو أديب، على قضية «مستريح المنيا» الذي حصل على مبالغ مالية من المواطنين، بلغت 2 مليون و700 ألف جنيه بزعم توظيفها، قائلًا: «البلد فيها فلوس ومبقولش إن الناس أغنياء».

وقال أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، إن المواطنين دفعوا أكثر من 30 مليار جنيه في أسبوع واحد بعد طرح شهادات استثمار قناة السويس، لافتًا إلى أن إجمالي تحويلات المصريين بالخارج خلال الفترة من يناير وحتى نوفمبر 2020 بلغت 27 مليار جنيه.

وأضاف: «مصر فيها فلوس كتير منين معرفش ومش مهتم أعرف، وكل يوم نسمع على مستريح بمليارات والرقم المعلن بمحافظة المنيا إحدى محافظات الصعيد لمستريح واحد كبير».

وجهت أجهزة الأمن حملات أمنية مكبرة لاستهداف صور الخروج عن القانون كافة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية.

وفى إطار تناول إحدى القنوات الفضائية خبرًا يتضمن حصول أحد الأشخاص وشهرته (مستريح مغاغة) على مبالغ مالية كبيرة من المواطنين، بلغت 2 مليون و700 ألف جنيه بزعم توظيفها، تم ضبطه بناءً على بلاغ ضده بإيصالات أمانة، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وجاري عرضه على النيابة العامة في أية بلاغات أخرى ترد ضده.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك