طاهر يتحدث عن رعاية «صلة» وأزمة الشيخ وتوقعاته لايفونا - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 11:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طاهر يتحدث عن رعاية «صلة» وأزمة الشيخ وتوقعاته لايفونا

محمود باهى
نشر في: السبت 1 أغسطس 2015 - 12:08 ص | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2015 - 12:11 ص

 

أكد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى أن القلعة الحمراء تواجه تصرفات غير مسئولة من جانب البعض، لاسيما بعد توقيع عقد الرعاية الجديد مع شركة "صلة" السعودية.

وأوضح طاهر فى تصحريات للصحفيين اليوم الجمعة أن الإتفاق مع شركة "صلة" يعد هو أكبر عقد رعاية فى الشرق الوسط، وهو ما يفسر حالة العداء من قبل البعض تجاه إدارة الأهلى.

وفيما يتعلق بأزمة أحمد الشيخ المنتقل حديثاً إلى الأهلى من مصر المقاصة، فقد شدد طاهر على أن موقف الأهلى سليم بنسبة 100%، حيث أن إدارة الفريق الأحمر حصلت على الإستغناء الرسمى للاعب بعد أن سلكت الطرق الشرعية.

طاهر أشار إلى أن عقود الزمالك مع الشيخ والتى قدمها لاتحاد الطرة تعد صيغتها قديمة لأن الإتحاد الدولى أكد أن هذه العقود تنتهى فى الأول من أبريل الماضى، غير أن مسؤولى "الجبلاية" خالفوا قرارات "الفيفا"، وقاموا بمد هذه العقود حتى نهاية شهر يوليو وهو أمر غير سليم، وهو ما يجعلنا جاهزين لأى تصعيد قانونى.

وتحدث رئيس الأهلى عن صفقة الجابونى ماليك ايفونا، حيث يرى طاهر بأن اللاعب سيرد على كل المشككين، وسيثبت نفسه فى المباريات الرسمية، وهو ما ظهر واضحاً خلال تدريبات اللاعب الأولوية مع الفريق منذ الأمس، ما يجعلنا نتغاضى عن الرد على الشائعات بخصوص مرض اللاعب.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك