بورسعيد.. غرفة الملابس تنظم دورة تدريبية لتحليل المعلومات للتصدير الدولي - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 5:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بورسعيد.. غرفة الملابس تنظم دورة تدريبية لتحليل المعلومات للتصدير الدولي

محمد المهم
نشر في: الثلاثاء 2 يناير 2024 - 12:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يناير 2024 - 12:12 م

نظمت غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية باتحاد الصناعات المصرية، بالتعاون مع جمعية مستثمرين بورسعيد، دورة تدريبية بعنوان: "تحليل المعلومات للتصدير الدولي في ظل المتغيرات العالمية" بمقر الهيئة العامة للاستثمار بورسعيد.

وتناولت الدورة التدريبية، أهمية التعرف على أحدث التطورات في النظام التجاري العالمي واللوائح والقوانين المنظمة للتصدير، ومهارات التصدير وفتح أسواق جديدة بقطاع صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات، بحضور شركات وأصحاب مصانع الملابس الجاهزة والمفروشات بمحافظة بورسعيد وممثلي المنشآت الصناعية في ذلك القطاع الهام.

وأشار الدكتور خالد دياب رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة ببورسعيد، إلى أهمية التصدير وفتح أسواق جديدة للمنتج المحلي مما ينعكس إيجابيا على تحقيق التنمية المستدامة لصادرات قطاع صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات.

وأكد المهندس مجدي كمال مدير عام جمعية مستثمرين بورسعيد، أهمية التعاون بين غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية باتحاد الصناعات المصرية وجمعية مستثمري بورسعيد والذي يساهم في تنمية المهارات للمنشآت الصناعية في مجالات التسويق وتنشيط المبيعات واستراتيجيات التنافس في الأسواق الدولية وتوفير متطلبات التدريب، وتأهيل العمالة لتنمية القطاع وأهمية التواصل الدائم والمستمر للمنشآت الصناعية؛ لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وقدم الشكر لأعضاء مجلس إدارة الغرفة والعاملين بها على مجهوداتهم المتميزة والمستمرة في دعم هذا الجزء الهام من الصناعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك