فيديو.. نيللي كريم: الفيل الأزرق من الأفلام التي أعتز بالمشاركة فيها - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 8:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

فيديو.. نيللي كريم: الفيل الأزرق من الأفلام التي أعتز بالمشاركة فيها

هديل هلال
نشر في: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 8:26 م | آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 8:26 م

أعربت الفنانة نيللي كريم، عن سعادتها بالمشاركة ضمن الندوة الفنية الثقافية التي أقيمت، أمس السبت، بمعرض الرياض الدولي للكتاب، لافتة إلى امتنانها للمشاركة ضمن الندوة إلى جانب جميع أسرة فيلم «الفيل الأزرق 2».

وأشادت خلال تصريحات لبرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء الأحد، بالكاتب أحمد مراد والمخرج مروان حامد، والفنانين كريم عبدالعزيز وهند صبري، مؤكدة أن «الفيل الأزرق» من الأفلام التي تعتز بالمشاركة فيها.

وقالت: «العمل مع مروان حامد مختلف، وكذلك مع أحمد مراد، قصصه ورواياته وكتاباته فيها دائمًا عنصر مفاجأة، وسعيدة بالتعاون معهم وأنني خُضت تلك التجربة».

وأضافت أنها من المقرر أن تشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل «صعيدي»، معلنة انتهائها من تصوير المسلسل الكوميدي «روز وليلى»، المكون من 10 حلقات، بمشاركة الفنانة يسرا، والمقرر عرضه في الفترة المقبلة.

وأعربت عن تقديرها للجمهور السعودي، معقبة: «جمهور جميل متابع الفن المصري منذ فترة طويلة، جمهور جميل ورائع، هذه المرة الأولى التي آتي فيها إلى هنا، لكن لدي أصدقاء سعوديين في مصر، والثقافات قريبة من بعضها».

وأقيمت ندوة فنية ثقافية بمعرض الرياض الدولي للكتاب 2022 يوم السبت 1 أكتوبر، على مسرح «تونس الخضراء» المتواجد في بأرض المعرض في واجهة الرياض، تحدث فيها كاتب رواية «الفيل الأزرق» أحمد مراد الذي حققت روايته عام 2013 أكثر الكتب مبيعاً، وتم إنتاج فيلم للرواية من جزئين عام 2014، والثاني 2019 أخرجه مروان حامد، الذي كان متواجدا في الندوة بجانب أبطال الفيلم، كريم عبدالعزيز، نيللي كريم وهند صبري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك