الرئيس السيسي للحكومة: علينا الاستمرار في عملنا بنفس القدرة لآخر يوم - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 6:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئيس السيسي للحكومة: علينا الاستمرار في عملنا بنفس القدرة لآخر يوم

هديل هلال
نشر في: الإثنين 2 أكتوبر 2023 - 5:41 م | آخر تحديث: الإثنين 2 أكتوبر 2023 - 5:41 م

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن سعادته بلقاء أعضاء الحكومة، وذلك خلال زيارته للمقر الجديد لرئاسة مجلس الوزراء، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتمنى خلال زيارته المقر الجديد لرئاسة مجلس الوزراء، بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الاثنين، التوفيق لجميع الموجودين، موجهًا لهم التحية والتقدير والشكر على جهودهم المبذولة، خلال الفترة الماضية.

وقال: «أقول لكم إن عملكم مقدر للغاية، أشكركم على العمل الكبير المبذول على مدار الفترة الماضية، وعلينا أن نستمر في عملنا بنفس القدرة لآخر يوم، آخر يوم إمتى إحنا منعرفش.. كإنسان أشتغل وأبني وأعمر وبس».

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر حكاية وطن «بين الرؤية والإنجاز»، والذي يعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة وزراء وسياسيين وشباب وإعلاميين وممثلين عن جميع فئات المجتمع.

ويختتم مؤتمر «حكاية وطن» جلساته اليوم الاثنين، لليوم الثالث على التوالي بعد عرض الجلسات الهامة التي استعرضت إنجازات الدولة في مختلف القطاعات.

ويشهد اليوم الختامي للمؤتمر جلسة حول السياسة الخارجية للدولة المصرية والأمن القومي، بحضور الوزراء، سامح شكري وزير الخارجية والمستشار عمر مروان وزير العدل، بهدف مناقشة قضايا الأمن القومي والعلاقات الدولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك