منى زكي: أحمد حلمي قالي تستحقي جائزة فاتن حمامة.. وأحلى حاجة إنه جنبي النهاردة - بوابة الشروق
الثلاثاء 26 يناير 2021 2:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

منى زكي: أحمد حلمي قالي تستحقي جائزة فاتن حمامة.. وأحلى حاجة إنه جنبي النهاردة

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 8:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 8:44 م

قالت الفنانة منى زكي، إن حصولها على جائزة فاتن حمامة يثير التساؤلات حول الأعمال التي تقدمها لاحقًا، معقبة: «الجوائز الكثيرة بتخوفني، ومش عارفة أكتب خطاب بسبب التساؤلات».
وأعربت، على هامش الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي، مساء الأربعاء، عن سعادتها لمشاركة زوجها الفنان أحمد حلمي معها، متابعة: «لما عرف قالي تستحقيها وكان مبسوط، جه النهاردة رغم خوفه من كورونا وأحلى حاجة إنه جنبي».
وأشارت إلى أن ابنتها موجودة معها اليوم لأول مرة في مناسبة مماثلة، مستطردة: «مبسوطة مشاركتها معايا في اللحظة دي، وحابة تعمل اللي بتحبه».
ولفتت إلى أنها كانت تخاف من نزول فيلم «الصندوق الأسود» إلى دور العرض في ظل أزمة كورونا، معربة عن سعادتها بنجاحه الذي لا ينتسب لفرد واحد وإنما لعمل جماعي ورئيسه المخرج.
وانطلقت، مساء اليوم الأربعاء، الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي يعرض هذا العام 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك