عبدالله رشدي يكشف تفاصيل وفاة زوجته: ماتت بإهمال طبي جسيم وسيحاسب المخطئ - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبدالله رشدي يكشف تفاصيل وفاة زوجته: ماتت بإهمال طبي جسيم وسيحاسب المخطئ

أحمد سعيد الجوهري
نشر في: الثلاثاء 3 يناير 2023 - 10:50 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 3 يناير 2023 - 10:58 ص

بدأ الشيخ عبدالله رشدي الداعية الإسلامي، في كشف تفاصيل وفاة زوجته داخل أحد المستشفيات بالقاهرة؛ إثر جراحة طبية.

ونشر رشدي، فيديو له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "الكثير من الأشخاص طلبوا مني الحديث عن واقعة ما حدث مع زوجتي والإهمال الطبي الجسيم الذي تسبب في وفاتها".

وأوضح أنه لم يكن سيتحدث عن الواقعة لولا خروج مدير المستشفى متحدثا عن الواقعة، مردفا: "وكنت أظن أن من ارتكب خطأ يصلحه، وكان يكيفيني أن يأتي من أخطأ ويعتذر، ويطلب الجلوس معنا، ويقدم العزاء، ويعرف طلباتنا، ونحن لم نكن سنطلب أي شيء".

وأكد: "المهمل يجب أن يُعاقب، ومن تسبب في وفاة زوجتي وحرم أطفالي من والدتهم يجب أن يُعاقب"، مضيفا: "أنا معايا طفل صغير حُرم من أمه، وأنا بدأت أتعب، وبامشي في الشقة وباروح وأجي أبص في الهدوم والجزم بتاعت زوجتي".

وأشار إلى اتخاذه إجراءات قانونية، وأخرى ستنفذ خلال الفترة المقبلة؛ كي يستعيد حق زوجته.

وتابع: "من أخطأ يجب أن يُعاقب، ومن يتحدث من المستشفى عن الواقعة دون وجه حق يجب أن يُعاقب، بكرة المحامي بتاعي جاي معايا علشان نسعى بكل الطرق القانونية المشروعة لإثبات حق زوجتي، وحق مراتي هيرجع".

يذكر أن الشيخ عبد الله رشدي، أعلن منذ أيام وفاة زوجته بعد زواج دام 15 سنة، قائلا: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجتي الحبيبة بعد عشرةٍ دامتْ خمسَ عشرةَ سنةً كانت فيها الزوجةَ المُحِبَّةَ ورفيقة الدرب الوفية؛ مضى أمر الله أن نفترق اليوم على أمل أن ألتقيها في جنات الخلد إن شاء الله".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك