رئيس الوطنية للصحافة: حريصون على دعم المؤسسات الصحفية لتقوم بدورها التنموي والتنويري - بوابة الشروق
الخميس 28 أكتوبر 2021 10:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


رئيس الوطنية للصحافة: حريصون على دعم المؤسسات الصحفية لتقوم بدورها التنموي والتنويري

علي كمال:
نشر في: الأربعاء 3 مارس 2021 - 4:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 مارس 2021 - 4:51 م

زار وفد من الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي، اليوم الأربعاء، مطابع الأهرام التجارية ومصنع "سيسيب" لمنتجات البلاستيك التابع لشركة الأهرام للاستثمار بمنطقة قليوب، وذلك في إطار الجولات المستمرة والمتابعة الميدانية لأوضاع المؤسسات الصحفية القومية وتعظيم العائد الاستثماري لها بما يعزز من موقفها المالي ويمكنها من مواجهة تحدياتها.

ورافق الوفد، عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة ومروة السيسي الأمين العام للهيئة وسامح عبد الله ووليد عبد العزيز وأسامة أبو باشا والشيماء عبد الإله أعضاء الهيئة وعدد من قيادات مؤسسة الاهرام الدكتور سعيد غنيم مدير عام المؤسسة والمستشار مدحت لاشين المستشار القانوني للهيئة وصلاح زلط النائب التنفيذي للمدير العام لشركة الاهرام للاستثمار ومحمد حماد نائب المدير العام للشركة للاتصالات الخارجية والمهندس محمد محمود رئيس مطابع الاهرام التجارية والمهندس سامح بطاح رئيس شركة سيسب.

واطلع الشوربجي، خلال الزيارة على سير العمل بالمصنع وجودة منتجاته، ودار بينه وبين العاملين على خطوط الإنتاج حوارا مفتوحا حول طبيعة عملهم واطمأن كذلك على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لحماية العاملين من الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن الهيئة لا تدخر جهدا في سبيل النهوض بأوضاع المؤسسات الصحفية ومساعدتها على تعزيز مواردها المالية وتعظيم الاستفادة من إمكاناتها الاقتصادية، مشيرا إلى أن المؤسسات الصحفية تمتلك من الأصول والموارد البشرية ما يؤهلها للنجاح واثبات تواجدها على أرض الواقع.

وشدد على حرص الهيئة، بأن تقوم المؤسسات الصحفية بدورها التنويري بالتوازي مع سياستها التنموية كمؤسسات وطنية تمتلك فرصا واعدة للمساهمة في استكمال مسيرة البناء والتنمية وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد عبد المحسن سلامة، أن هناك خطة طموح تم وضعها لزيادة أرباح الشركات التابعة لمؤسسة الأهرام لتمثل رافدا إضافيا لموارد المؤسسة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك