محافظ الاسكندرية يأمر بتفريق كافة التجمعات.. ويؤكد: لن يسمح بتعريض حياة المواطنين للخطر - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الاسكندرية يأمر بتفريق كافة التجمعات.. ويؤكد: لن يسمح بتعريض حياة المواطنين للخطر

تجمعات بكورنيش الإسكندرية
تجمعات بكورنيش الإسكندرية
أ ش أ
نشر في: الجمعة 3 أبريل 2020 - 8:29 م | آخر تحديث: الجمعة 3 أبريل 2020 - 8:29 م

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أنه لن يسمح بتعريض حياة المواطنين للخطر، من خلال تواجدهم في تجمعات على أي منطقة بكورنيش المدينة، مشددا على أن المحافظة ستتعامل بكل حسم وقوة مع المخالفين لكافة الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك خلال جولة محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، بالكورنيش نتيجة وجود تجمعات للمواطنين من جميع الأعمار بطول طريق الكورنيش رغم التحذيرات والتنبيهات السابقة.

وأصدر الشريف، تعليمات لمسئولي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف ورؤساء الأحياء بسرعة منع كافة التجمعات الأسرية والشبابية وتفريقهم من خلال التنبيه والتحذير من مخاطر التواجد بهذا الشكل بطريق الكورنيش لاسيما بعد إغلاق المحافظة كافة الشواطىء، موجها المواطنين بضرورة الاستجابة لحملات التوعية نظرا لخطورة المرحلة الحالية الذي تمر به البلاد حاليا بالنسبة لوباء فيروس كورونا المستجد.

وتهيب محافظة الإسكندرية المواطنين بضرورة الوعى بطبيعة المرحلة التي تحتم على الجميع ضرورة الإلتزام التام بكافة التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الصحة حرصا على صحة وسلامة وأمن وأمان المواطنين من أجل العبور من تلك الأزمة بسلام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك