فرقة مارون فايف العالمية تزور المتحف المصري بالتحرير - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فرقة مارون فايف العالمية تزور المتحف المصري بالتحرير

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 4 مايو 2022 - 2:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 مايو 2022 - 2:39 م

قام أعضاء فرقة "مارون فايف" العالمية، إحدى فرق البوب روك الأمريكية الشهيرة، اليوم الأربعاء، بزيارة المتحف المصري بالتحرير، وذلك بعد زيارتهم أمس منطقة أهرامات الجيزة في إطار تواجدهم حاليا في مصر؛ لتقديم أحد العروض الموسيقية لهم.

وكان في استقبال أعضاء الفرقة مدير عام المتحف المصري بالتحرير صباح عبدالرازق، واصطحبهم في زيارة داخل قاعاته المختلفة.

وأعرب أعضاء الفريق، خلال الزيارة، عن إعجابهم وانبهارهم بما شاهدوه من كنوز داخل المتحف، وخاصة تلك الخاصة بكنوز الملك الذهبي توت عنخ آمون ومقتنيات تانيس وكنوز يويا وتوبا أجداد الملك إخناتون.

ومن جهتها، أكدت مساعد وزير السياحة والآثار للترويج لمياء كامل حرص أعضاء فريق "مارون فايف" على زيارة المتحف المصري بالتحرير، رغم أنها لم تكن ضمن برنامج الزيارة الخاص بهم في مصر.. منوهة بأنه من شدة انبهارهم بما شاهدوه أمس خلال زيارتهم لمنطقة أهرامات الجيزة من عظمة الحضارة المصرية قاموا بتغيير برنامج زيارتهم، ليتضمن زيارة المتحف اليوم لمعرفة المزيد من أسرار الحضارة المصرية العريقة.

وحرص الفريق على تسجيل جولتهم داخل المتحف بالتقاط الصور التذكارية والفيديوهات القصيرة المختلفة، والتي من المقرر أن يقوموا بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، مما يساهم في الترويج للمقصد السياحي المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك