«طبيب الغرام» يشفيك من الحب بـ100 جنيه - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 11:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«طبيب الغرام» يشفيك من الحب بـ100 جنيه

كتب ــ أحمد بدراوى:
نشر في: الثلاثاء 4 يوليه 2017 - 4:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 يوليه 2017 - 5:50 م

يقول شاعر الرومانسية «نزار قبانى»، فى قصيدته رسالة من تحت الماء، «إن كنت حبيبى ساعدنى كى أرحل عنك، أو كنت طبيبى ساعدنى كى أشفى منك»، وغناها عبدالحليم الحافظ منذ 42 عاما، لكن وليد خيرى، وهو ناشط وكاتب فى مجال الكتابات الرومانسية، أعلن عبر «فيس بوك» عن أول دورة تدريبية بعنوان «الشفاء من الحب» بمقابل 100 جنيه، وخصصه لهؤلاء الذين خرجوا من تجارب حب لم تكتمل، وهو ما أثار حملة من السخرية بين متابعى الموقع».

وكتب خيرى: «بعض من قواعد الهجر الأربعين، تخلص من أى آثر لرائحة عطرــ ورد أو ما شابه فإن العاشق مثل القاتل يحوم حول مكان جريمته، وكلما هاجمتك الذكرى ــ قاتلها الله ــ تذكر أسوأ ما فعله معك، وما أكثر ذلك».

وعن قائمة موضوعات الدورة المرتقبة، أوضح خيرى: «كيف تخرج من علاقة حب مؤذية، وحبوب النسيان، وقواعد الهجر، والنجاح خير انتقام، والحياة تبدأ بعد الانفصال، والوقوف على أرض صلبة من جديد».

وتساءل متابعون، عن مضمون الكورس، وقال محمود نصرى متهكما: «هل الكورس شامل أقراص مضادة للفريندزون؟»، وقال سامح عادل: «ما هو يا تداوينى بالتى كانت هى الداء، يا تدينى 100 جنيه».

وقال عمرو عادل: «الكورس بيقضى على 99% من الجراثيم»، وتساءلت رنا خالد: «هدفع تيكيت بـ100 جنيه عشان حضرتك تنسينى اللى كنت بحبه، انت إدينى 100 جنيه وبيج ماك وأنا أنسالك عيلته كمان!».

اللافت أن عدد الذين سجلوا رغبتهم فى الحضور بلغ نحو 1400 شخص من مستخدمى فيسبوك، فيما أبدى أكثر من خمسة آلاف آخرين اهتمامهم بموضوع الدورة، لكن جاءت أغلب التعليقات المدونة على صفحة الترويج لها ساخرة من فكرتها، ونشر عدد من المستخدمين صورا و«كوميكس» تحمل عبارات ساخرة، كما تساءل أحدهم: آخد حبوب النسيان كام مرة فى اليوم؟



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك