كانت متفوقة وبتضحك وبتهزر على طول.. أهالي سمنود في انتظار استخراج جثة طالبة الثانوي العام المنتحرة من النيل - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 5:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


كانت متفوقة وبتضحك وبتهزر على طول.. أهالي سمنود في انتظار استخراج جثة طالبة الثانوي العام المنتحرة من النيل

الطالبة المنتحرة
الطالبة المنتحرة
علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 10:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 10:22 م

خيمت حالة من الحزن الشديد، على أهالي سمنود عقب وصول نبأ انتحار طالبة الثانوى العامة، لعدم حصولها على مجموع كبير عقب ظهور النتيجة.

وقالت أية العطار، مدرسة لغة الإنجليزية، إن الطالبة حنان كانت من الطلبة المتفوقين دراسيا ولكن مع بداية أزمة انتشار فيروس كورونا وإلغاء الدروس الخصوصية، أثر ذلك على مستواها الدراسي، وأصبحت تعاني من أزمة نفسية قائلة "على الرغم من هذا كان مستواها كويس وانا براجعلها قبل الامتحان، معرفش ليه وجعت قلبنا عليها كدا مش مستهلة حتى لو جابت مجموع وحش".

وأوضحت أن الطالبة كانت لا تعاني من أي أمراض نفسية، وكانت دائما الضحك والهزار مع صديقاتها، قائلة "كانت علطول مبتهجة وبتضحك معرفش إيه اللي وصلها للانتحار".

وأضافت أية مصطفي، جارت الطالبة المنتحرة، أن والدة حنان وشقيقتها الصغرى في حالة انهيار منذ سماع خبر انتحارها، وأن والدها مسافر منذ أكثر من ٥ أشهر، مشيرة إلى أن خبر انتحارها بسبب رسوبها مفاجأة، لما تتمتع به الفتاة من حسن خلق وتفوقها الدراسي.

وأضافت جارة الطالبة أنها رأتها اليوم وسلمت عليها قبل إعلان النتيجة، وكانت طبيعية جدا، لكنها كانت قلقة قلق طبيعي كطلاب الثانوية العامة.

فيما تكثف قوات الإنقاذ النهري بالغربية من جهودها للعثور على جثة الطالبة (ح.ع - 17 سنة)، وذلك بعد إلقاء نفسها من أعلى كوبرى سمنود بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.

وكانت انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد محمد عمارة رئيس مباحث سمنود، إلى موقع الحادث، وتم الدفع بقوات الدفاع المدني والإنقاذ وجارى البحث عن الجثة لاستخراجها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك