مرتضى منصور: الزمالك سيكون الأغنى في مصر.. وقادرون على التعاقد مع لاعبي ريال مدريد - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 5:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضى منصور: الزمالك سيكون الأغنى في مصر.. وقادرون على التعاقد مع لاعبي ريال مدريد

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 4 أغسطس 2022 - 3:37 ص | آخر تحديث: الخميس 4 أغسطس 2022 - 6:40 ص

صرح مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بأنه بصدد الإعلان عن بدء المرحلة الأولى من تدشين استاد النادي بجانب الفرع الجديد بمدينة 6 أكتوبر، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان مرتضى، أعلن عن تفاصيل الفرع الجديد للقلعة البيضاء، بمؤتمر صحفي عقد الأربعاء، والذي أكد خلاله أن ناديه سيكون الأغنى في مصر خلال السنوات القادمة، قائلا: «الملعب الجديد خاص بالزمالك في الفرع الجديد، يتسع لـ 45 ألف مشجع، لنكون أول نادي مصري يمتلك ملعب خاص باسمه».

وواصل: «جلسنا مع شركة المقاولات وأحد البنوك لإنهاء كافة الأمور المتعلقة ببدء العمل، وذلك بعد إنهاء التراخيص اللازمة، وذلك لعمل خطة بداية العمل في فرع النادي بالسادس من أكتوبر».

وأوضح: «ستكون هناك فرصة للأعضاء الجدد في تقسيط العضويات الخاصة بفرع 6 أكتوبر، اعتبارًا من الأحد المقبل بحضور مندوب من بنك مصر في إدارة الاشتراكات».

ونوه: «ستكون هناك تخفيضات لأول 5 آلاف عضو، وبعدها سيتم فتح عضويات الفرع الرئيسي بـ 500 ألف جنيه للعضوية، ولن نكون أقل من أيّ ناد آخر».

وكشف منصور: «أول ٥ آلاف عضوية ستكون قيمتها مليار جنيه وثاني 5 آلاف عضوية ستتضاعف الأرقام، سنكون أغنى نادي في مصر».

وأتمّ: «النادي سيمتلك ميزانية ضخمة ويمكننا بناء كافة المنشآت خلال السنوات القادمة، وسنكون قادرون على التعاقد مع أيّ لاعب، حتّى لو من نادي ريال مدريد الإسباني».

يعتلي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري بـ 66 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه، كما توّج بلقب كأس مصر على حساب الأهلي، منذ أسابيع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك