الهلال يحقق فوزا مثيرا على الرائد في الدوري السعودي - بوابة الشروق
الأحد 11 أبريل 2021 11:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

الهلال يحقق فوزا مثيرا على الرائد في الدوري السعودي

د ب أ
نشر في: الجمعة 5 مارس 2021 - 10:15 م | آخر تحديث: الجمعة 5 مارس 2021 - 10:15 م

حقق الهلال فوزا مثيرا على ضيفه الرائد 2 / 1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (دوري المحترفين السعودي).

وفي مباريات أخرى بالمرحلة ذاتها، تغلب الاتحاد على الوحدة 4 / 2 وأبها على الفتح 2 / 1، وتعادل العين مع الفيصلي 1 / 1 والاتفاق مع النصر والشباب مع القادسية بالنتيجة ذاتها.

وتقدم الهلال عن طريق ياسر الشهراني في الدقيقة 56، قبل أن يسجل كريم البركاوي هدف التعادل للرائد في الدقيقة 69 من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال.

وكان الهلال قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد مباشر تلقاه مدافع الفريق علي البليهي في الدقيقة 64.

ورفع الهلال رصيده إلى 42 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف الشباب المتصدر، فيما تجمد رصيد الرائد عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبدأت المباراة بضغط من جانب الهلال، فيما بادله فريق الرائد الهجمات بدون تردد، لكن هجمات الفريق الضيف لم تسفر عن أي خطورة على مرمى الحارس عبد الله المعيوف.

وشهدت ربع الساعة الأولى من المباراة، ضغطا كبيرا من جانب الهلال ، فيما تراجع الرائد إلى منطقة جزائه لمن أجل عدم تلقي هدف في شباكه.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني كثف الهلال من هجماته بحثا عن التقدم، وهو ما تحقق له في الدقيقة 56، حينما استغل ياسر الشهراني ارتباك مدافع الرائد، ليقطع الكرة ويتقدم بها نحو مرمى عز الدين دوخة حارس الرائد مسجلا الهدف الأول.

وبعد الهدف تعرض الهلال لنقص عديد بطرد مدافع علي البليهي، الذي أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه بعد تدخل قوي على أحد لاعبي الرائد في الدقيقة 60.

وبينما واصل الهلال سيطرته، نجح الرائد في العودة إلى المباراة والحصول على ركلة جزاء ترجمها كريم البركاوي بنجاح في الشباك في الدقيقة 69.

وبينما تسير المباراة نحو نتيجة التعادل، سدد سالم الدوسري كرة عالية من ضربة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء، لتسقط داخل المرمى رغم محاولات عز الدين دوخة الإمساك بها بدون جدوى في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليحسم الهلال المباراة لصالحه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك