بعد إعلان إحدى أبطاله إصابتها.. كورونا يهدد باقي أجزاء «La Casa de Papel» - بوابة الشروق
الخميس 28 مايو 2020 8:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بعد إعلان إحدى أبطاله إصابتها.. كورونا يهدد باقي أجزاء «La Casa de Papel»

الشيماء أحمد فاروق
نشر فى : الأحد 5 أبريل 2020 - 1:50 م | آخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2020 - 1:50 م

تصدر الجزء الرابع من مسلسل "Money Heist" أو المعروف بالإسبانية باسم "La Casa de Papel" محرك البحث جوجل، بعد نزول الحلقة الأولى منه.

وأطلق جمهور المسلسل هاشتاج بعنوان "الجزء الخامس"، الذي جاء ضمن الأكثر تداولًا على تريند مصر بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ للمطالبة بجزء جديد من أحداث المسلسل.

ونشرت مجلة "bustle" الإلكترونية الأمريكية، تقريرًا عن إمكانية إمكان جزئين خامس وسادس في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، والحجر الصحي الذي تعيشه أغلب بلدان العالم.

فمنذ العرض الأول في مايو 2017 لمسلسل "Money Heist"، وحقق نجاحًا كبيرًا سواء في بلده الأصلي إسبانيا أو الولايات المتحدة، ورغم أن نتفليكس لم تؤكد بعد احتمالية وجود جزء خامس وسادس من المسلسل إلا أن صحيفة "El Español" الإسبانية نشرت أخبارًا عن احتمالية تصوير أجزاء جديدة منه.

ويهدد فيروس كورونا كل الخطط الخاصة بتصوير الأعمال الفنية، كما تسبب في وقف الحياة بأكملها في دول العالم، وكان من المفترض أن يبدأ صناع المسلسل في تصوير الموسمين الخامس والسادس بشكل متتالٍ في أوائل عام 2020، وهو الأمر الذي لم يعد يحدث حتى الآن رغم الدخول في الشهر الرابع من العام، حيث يعود ذلك للحجر الصحي واسع النطاق الذي تم تنفيذه في إسبانيا ودول أخرى.

وعلى الرغم من ذلك فإن المسلسل أقل الأعمال خسارة هذا الموسم مقارنة بأعمال أخرى، تعطلت بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، مثل "One Day at aTime" ،"Grey's Anatomy"، و"Kim's Convenience".

وأعلنت إحدى بطلات المسلسل الشهير اشتباهها بالإصابة بالفيروس من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، في 18 مارس، حيث كتبت الممثلة "Itziar Ituño": "ظهرت لدي أعراض الفيروس لتاجي مساء الجمعة، واليوم حصلنا على نتائج الاختبار التي جاءت إيجابية، حالتي الصحية ليست خطيرة، ويجب على الجميع أخذ الأمور على محمل الجد، فهناك أرواح معرضة للخطر ومازلنا لا نعرف إلى أي مدى ستصل الأمور".

وصرح المنتج والمخرج الإسباني Álex Pina لصحيفة الجارديان في وقت سابق أن الموسم الجديد سوف يساعد الجماهير على البقاء في المنزل، وأنه سيكون مصدر رفاهية للجمهور، وقال: "يمكني أن أعدكم الجمهور لن يفكر في كورونا أثناء مشاهدته للمسلسل".

الجدير بالذكر أن إسبانيا قد احتلت المركز الثانى عالمياً فى عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، بعد أن تخطت دولة إيطاليا التى أصبحت فى المركز الثالث، وسجلت إسبانيا، أمس السبت 4 أبريل، 124,736 حالة إصابة بفيروس كورونا، وذلك وفق موقع worldometers.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك