المطرب طارق عبدالحليم: الجدل الذي أثاره المحامي في ولاد ناس دليل نجاحي - بوابة الشروق
الجمعة 18 يونيو 2021 11:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

المطرب طارق عبدالحليم: الجدل الذي أثاره المحامي في ولاد ناس دليل نجاحي


نشر في: الأربعاء 5 مايو 2021 - 4:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 مايو 2021 - 4:07 م
أثار المطرب الشعبي طارق عبد الحليم، حالة من الجدل الواسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بتجسيد شخصية محامي ضمن أحداث مسلسل "ولاد ناس"، والذي يظهر فيه ممثلاً لأول مرة بعيدا عن نجوميته فى مجال الغناء الشعبي، والذي احتل فيه مكانة مميزة باعمال راقية خالية من الإسفاف.

ويجسد الفنان طارق عبد الحليم، في المسلسل شخصية محامي يجيد فنون التلاعب بمواد القانون واقتناص الثغرات القانونية ليستثمرها من أجل الحصول على أحكام قضائية لصالح موكليه بشتى الطرق.

وتباينت ردود الافعال على شخصية هذا المحامي واختلفت وجهات النظر حول ظهور هذا النوع من المحامين فى عمل درامى، فى الوقت الذى رفضه البعض، رآه أخرون نموذ موجو بالفعل فى الحياة.

وعلق طارق عبد الحليم، على هذا الجدل الذى انتشر خلال اليومين الماضيين على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه دليل على نجاحه في إتقان هذه الشخصية حتى وإن كان يرفضها هو شخصيا فى الواقع، ولكنه حاول قدر الامكان تقديمها باتقان كما كانت مكتوبة فى السيناريو.

وأشار إلى أنه تدرب على أداء الشخصية لمدة ٣ شهور كاملة حتى يتمكن من تقديمها على هذا النحو الذى لفت انتباه المشاهدين.

وابدى عبد الحليم، سعادته بنجاح المسلسل في جذب الجمهور منذ بدء عرض أولى حلقاته، وأرجع ذلك إلى اكتمال عناصر الإبداع المختلفة التى جعلته فى صدارة سباق الدراما الرمضانية هذا العام.

وأوضح أن المسلسل يسير على نفس النهج الذى قدمته من قبل المنتجة منى قطب فى مسلسلها الشهير "أبو العروسة"، وهى دراما من نوع خاص تحرص من خلالها على تقديم نماذج اجتماعية موجودة بالفعل فى الحياة وتعكس الواقع الذى تعيشه الأسرة المصرية.

ومسلسل "ولاد ناس" إخراج هاني كمال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم رانيا فريد شوقي، وصبري فواز، وأحمد وفيق، وبيومي فؤاد، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وناصر سيف، وصفاء الطوخي، ووفاء صادق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك