كأس العالم.. قدم سون تعرف الطريق إلى شباك أليسون - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 3:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كأس العالم.. قدم سون تعرف الطريق إلى شباك أليسون

أمير نبيل
نشر في: الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 1:02 م | آخر تحديث: الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 1:02 م

ستكون مواجهة البرازيل وكوريا الجنوبية في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم، مثيرة في العديد من الجوانب الفردية، مع وجود العديد من النجوم في الجانبين، لاسيما الفريق البرازيل المدجج بالأسماء البارزة.

وربما يكون سون هيونج مين نجم توتنهام، النجم الأبرز في صفوف المنتخب الكوري، والذي سيصطدم بعدد من الزملاء والمنافسين في مواجهة اليوم الإثنين، فإلى جانب المواجهة ضد زميله ريتشالسون مهاجم السبيرز، فإنه سيكون على موعد مع صدام جديد ضد أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول.

وخلال السنوات القليلة الماضية نجح سون في هز شباك الحارس البرازيلي الدولي 3 مرات، لكن المثير أنه عندما يسجل لا ينتصر الفريق اللندني، إذ تنتهي النتيجة بتعادل إيجابي أو فوز الريدز.

سجل هيون في شباك أليسون لآخر مرة خلال الموسم الماضي بالمباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب أنفيلد.

وقتها سجل الكوري الجنوبي أولاً، قبل أن يتعادل الكولومبي لويس دياز للريدز.

وفي نفس الموسم خلال الدور الأول وعلى ملعب السبيرز، هز سون شباك أليسون أيضاً بهدف وتكفل زميله هاري كين بتسجيل الآخر، مقابل هدفي روبرتسون ودييجو جوتا للريدز، في مباراة انتهت 2-2.

في موسم 2020-2021 نجح سون في زيارة شباك أليسون رغم خسارة توتنهام 2-1 حيث سجل الهدف الوحيد لفريقه، وكان هدف التعادل بعدما تقدم محمد صلاح، قبل أن يعيد روبرتو فيرمينو التقدم لليفر في الثواني الأخيرة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك