هالاند ينجو من عقوبة الإيقاف - بوابة الشروق
السبت 27 يوليه 2024 5:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هالاند ينجو من عقوبة الإيقاف

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 - 1:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 - 1:17 م

كشف تقرير صحفي عن إفلات النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، من عقوبة الإيقاف في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد واقعة مباراة توتنهام.

وكانت تقارير بريطانية قد أفادت، أمس الإثنين، أن هالاند مهدد بالإيقاف بسبب انفعاله بشكل غير لائق على الحكم سيمون هوبر، الذي كان يدير مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، والتي انتهت بالتعادل 3-3.

وكان هناك قرارًا تحكيميًا مثيرًا للجدل خلال المباراة، بإيقاف انفراد لجاك جريليش جناح السيتي، من أجل احتساب خطأ لزميله إيرلينج هالاند، وعدم إتاحة الفرصة.

واحتج لاعبو مانشستر سيتي، وفي مقدمتهم هالاند، بشدة على قرار الحكم، الذي منع فرصة خطيرة للغاية في الدقائق الأخيرة، والنتيجة 3-3.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الاتحاد الإنجليزي رأى عقب خضوع الواقعة للتحقيق، أن تصرف هالاند لا يستحق توجيه اتهام فردي له.

أشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإنجليزي قد اكتفى بتوجيه اتهام عام إلى مانشستر سيتي، بانتهاك قاعدة البريميرليج، ما يعني أن هالاند لن يتعرض للإيقاف، بسبب عدم وجود اتهام مباشر له.

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 30 نقطة، بفارق 3 نقاط عن آرسنال المتصدر، ونقطة واحدة عن ليفربول الوصيف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك