رسالة حسني عبد ربه لجماهير الإسماعيلي قبل مواجهة المصري في الدوري - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 2:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسالة حسني عبد ربه لجماهير الإسماعيلي قبل مواجهة المصري في الدوري

زياد الميرغني
نشر في: الجمعة 6 مايو 2022 - 11:22 ص | آخر تحديث: الجمعة 6 مايو 2022 - 11:22 ص

أكد حسني عبدربه مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، على ضرورة تقديم الدعم والمساندة من جميع أعضاء المنظومة الرياضية فى تلك الفترة العصيبة فلابد من نشر الإيجابيات والصورة المضيئة عن الفريق في الوقت الراهن.

ويستضيف المصري، نظيره الإسماعيلي، في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال حسني عبد ربه، في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للإسماعيلي: "الفترة الحالية لا تحتمل على الإطلاق نشر سلبيات أو أشياء آخري من هذا الأمر تسهم بشكل كبير في تشتيت ذهن اللاعبين عن تحقيق الهدف الأهم والأسمى حاليا وهو الخروج من سلسلة التعثرات التي يعاني منها الفريق منذ عدة مواسم وليس هذا الموسم فحسب".

وتابع: "نحتاج فى الوقت الحالي تكاتف الجهود وإعلاء مصلحة الكيان من أجل عبور تلك الفترة الصعبة فى أسرع وقت وإعادة البسمة للجماهير التي أعلم جيدًا مدى شغفها وحبها للفريق".

واستطرد: "استمرار مؤازرة ودعم الجماهير للاعبين هي الأهم من أجل بث الروح والحماس والإصرار للاعبين فى الملعب وهو ما سيترتب عليه العودة لتحقيق الانتصارات وتحسين مركز الفريق بجدول المسابقة وتقدم نتائج جيدة ببطولة كأس مصر ".

واختتم: مع الدور الكبير الذي سيقدمه الجهاز الفني الجديد يظل دور الجماهير بمثابة مفعول السحر لدي اللاعبين وأعرف جيدًا أن الجماهير ستواصل دعمها للاعبين وأعضاء الفريق للخروج من سلسلة النتائج السلبية وبدء عودة الفريق لمساره الصحيح".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك