اتحاد الكرة يكشف ضوابط عودة الجماهير - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة يكشف ضوابط عودة الجماهير

الشروق
نشر في: الإثنين 6 أغسطس 2018 - 12:52 م | آخر تحديث: الإثنين 6 أغسطس 2018 - 12:52 م

أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي باتحاد الكرة، أن مساعي عودة الجمهور بدأت من نهاية الموسم الماضي بإصرار اتحاد الكرة بالاتفاق مع وزارة الداخلية بحضور 2000 مشجع في الأدوار النهائية بكأس مصر.

وقال سويلم في تصريحات إذاعية: «تم وضع الضوابط النهائية لعودة الجمهور من خلال قاعدة البيانات لكل ناد يتم بموجبها بيع التذاكر».

وأوضح: «اقتراح وزير الشباب والرياضة بحضور طلبة الجامعات كان مبادرة من أجل تسريع حركة حضور الجماهير حتي الإنتهاء من قواعد البيانات، لكن الأندية اعترضت خوفا من أن يدخل جماهير غير منتمية لها ولذلك سندرس في اجتماع اليوم تبديل طلبة الجامعات بأعضاء الجمعية العمومية للأندية».

وتابع: «الأمن لا يعارض أي نظام لحضور الجماهير ولكن المعضلة تبقي في رغبات الأندية في كيفية اختيار وتطبيق الألية المناسبة لذلك».

وكشف سويلم: «نجهز لحضور 50 ألف مشجع في مباراة مصر والنيجر بملعب برج العرب».

وأضاف: «لا تعليق علي كلام فرج عامر، حول أن الدوري لن يكتمل ولكن نؤكد أن الدوري مستمر ولن يتوقف وهناك ثقة واطمئنان في الحكام والأخطاء واردة وعدم تطبيق الفيديو لأسباب تتعلق بقدرات وامكانيات نعمل علي توفيرها».

وفي سياق آخر قال سويلم: «تعاقدنا مع أجيري من أجل تقديم كرة قدم جميلة ليس فقط من أجل الفوز ولكن لتعويض الجانب الفني الذي افتقده الفريق مع كوبر الذي نجح ولكنه لم يلبي طموحات الجماهير المصرية».

واختتم: «لا يوجد أدني شبهة على المدرب المكسيكي ونثق في براءته تماما ونتمني نجاحه في تحقيق كل ما يرضي جموع الشعب المصري».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك