أوين يثق في انتهاء أزمة صلاح وماني في ليفربول - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 9:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أوين يثق في انتهاء أزمة صلاح وماني في ليفربول

علي البحيري
نشر في: الجمعة 6 سبتمبر 2019 - 8:52 م | آخر تحديث: الجمعة 6 سبتمبر 2019 - 8:52 م

يثق مايكل أوين نجم نادي ليفربول الإنجليزي الأسبق في انتهاء أزمة محمد صلاح وساديو ماني بفريق الريدز والتي شهدتها مباراة بيرنلي الأخيرة بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ساديو ماني قد عبر عن غضبه تجاه مدربه الألماني يورجن كلوب عقب استبداله خلال مباراة بيرنلي من أنانية محمد صلاح في بعض اللقطات وعدم تمريره الكرة له في إحدى الهجمات بالمباراة التي انتهت بفوز فريقه 3-0 وسجل خلالها الدولي السنغال هدفا.

وقال أوين في تصريحات لشبكة "ESPN" الأمريكية: "عندما ننظر إلى الثلاثي الأمامي في ليفربول فنجد روبرتو فيرمينو وهو اللاعب الأقل أنانية، لذلك سيكون من الحلم اللعب بجانبه".

وأضاف: "وعلى الجانب الآخر فتجد محمد صلاح وهو الذي يركز فقط على إحراز الأهداف لرغبته في الحصول على جائزة الهداف، ثم يأتي ساديو بين الثنائي وهو أيضا يرغب في التسجيل ويكون فرديا بعض الشيء عندما يتطلب الأمر لكنه كريما بعض الشيء".

وتابع: "أعتقد أن الفريق يمتلك توازنا ولكن الأمور تصاعدت في ذلك اليوم، وقلت هل رأيتم أن هناك عدة مواقف توجب على محمد صلاح تمرير الكرة فيها".

وواصل: "هذه المشكلة تحدث طوال الوقت ويعمل يورجن كلوب على الحد منها، وأعتقد كمهاجم أن هناك توازنا بعض الشيء، وستكون هذه المشكلة غير مؤثرة على الفريق".

وأتم: "في المرة المقبلة التي سيحصل فيها صلاح على الكرة سيكون حريصا بشكل أكبر على التمرير لزملائه، إن كانت هناك فرص أفضل وإذا حدث هذا فأعتقد أن ذلك الأمر سيتم نسيانه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك