من السمنة ما قتل! - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 11:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

من السمنة ما قتل!


نشر في: الأحد 6 ديسمبر 2015 - 10:27 ص | آخر تحديث: الأحد 6 ديسمبر 2015 - 10:27 ص

طالما أكدت الأبحاث أن السمنة تعرضك للكثير من الأمراض التى ربما تكون قاتلة إذا لم تواجه بنظام تغذية صحى يعالجها لكن لم يذكر أحد من قبل أن السمنة يمكنها أن تجعل منك قاتلا.
حدث ذلك بالفعل، مساء أمس الأول، بإحدى ضواحى ولاية لوزيانا بأمريكا عندما قام شاب أمريكى يدعى رونالد بريتشيت يبلغ من العمر 32 عاما بقتل والده ومحاولة قتل والدته بسبب وجبة عشاء.
عثرت الشرطة المحلية على جثة بيسيفال بريتشيت، والد الشاب رونالد ملقاة على الأرض بجوار سفرة الطعام بعد أن تم طعنه عدة مرات مما اودى بحياته وإلى جواره زوجته المصابة أيضا بطعنات فى مختلف جسمها.
وتبين من التحقيقات مع الزوجة أن المجرم هو ابنهما الذى دخل فى حمية غذائية منذ قرابة أسبوع بعد أن أرغمه والداه على ذلك بسبب زيادته الرهيبة فى الوزن فى الآونة الأخيرة.
وهو ما لم يستطع تحمله خاصة عندما وجد ابويه يتناولان وجبتين دسمتين من الهمبورجر رفضا أن يشاركهما جزء منها مما تسبب فى اصابته بالجنون
فتوجه إلى المطبخ وسحب أحد السكاكين وانهال عليهما بها.
وحسب صحيفة «نيويورك دايلى نيوز»، نجحت فى النهاية الشرطة فى العثور على الابن الهارب بمنزل قريب بولاية مسيسيبى بعد أن وجهت إليه تهم بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثانية ومحاولة ارتكاب جريمة قتل واختطاف سيارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك