سمير صبري يبدأ تسجيل برنامجه «نجوم وأنغام» على إذاعة الأغاني - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 1:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سمير صبري يبدأ تسجيل برنامجه «نجوم وأنغام» على إذاعة الأغاني

مديحة يسري
مديحة يسري

نشر في: الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 2:19 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 2:19 م

انفردت إذاعة الأغاني في أولى تسجيلات برنامج «نجوم وأنغام» الذي يقدمه النجم سمير صبري بلقاء خاص مع النجمة الفنانة مديحه يسري، التي عبرت عن شكرها وتقديرها لأسرة البرنامج وسعادتها بمشاركة مستمعي إذاعة الأغاني في الاحتفال معها بعيد ميلادها.

وتحدثت سمراء النيل خلال لقائها مع الفنان سمير صبري مقدم البرنامج عن رحلتها مع عالم الفن، وقالت إن بدايتها في السينما كانت مع الموسيقار محمد عبد الوهاب في أغنية بلاش تبوسني في عنيه، التي تضمنها فيلم «ممنوع الحب» ثم مشاركتها مع الموسيقار فريد الأطرش في فيلم «شهر العسل».

وأكدت الفنانة الكبيرة، خلال الحوار، تفاؤلها بمستقبل مصر، معبرة عن حبها الشديد لوطنها، كما طمأنت مستمعيها وعشاقها على حالتها الصحية، وعلقت على تهنئته محبيها بعيد ميلادها قائلة: "أشكر كل اللي اتصلوا بيا من كل أنحاء العالم".

وتناولت مديحة يسري خلال الحلقة، العديد من المحطات المهمة في تاريخها الفني وشخصيات لعبت أدوار فيها، كما تناولت جانبا من حياتها الخاصة وأدوار لعبتها في العمل العام.

وفي نهاية اللقاء، وجهت كلمة لمقدم البرنامج الفنان سمير صبري قالت فيها: "سعيدة جدا أني شوفتك النهارده وتبادلنا هذا الحديث الطويل الجميل عشان الجمهور يعرف قد إيه الصدقات اللي موجودة بيننا، دائما صدقات زمان جميلة زي ما هي وأكتر".

برنامج «نجوم وأنغام» يذاع في الرابعة عصر الثلاثاء من كل أسبوع، ويشارك في إعداده سمير صبري وسيد عبدالعزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك