ضبط المتهم بسرقة 45 ألف جنيه من صيدلية بالتجمع الخامس - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 7:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط المتهم بسرقة 45 ألف جنيه من صيدلية بالتجمع الخامس

كتب - محمد أبو عوف:
نشر في: السبت 7 يناير 2017 - 1:33 م | آخر تحديث: السبت 7 يناير 2017 - 1:33 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف غموض سرقة خزينة صيدلية في القاهرة الجديدة، وتبين أن عامل دليفيري سابق بالصيدلية وراء ارتكاب الواقعة، وألقى رجال المباحث القبض عليه وأعادت الأموال لمالكها، وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة من إحالته للنيابة.

تلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بسرقة 45 ألف جنيه من خزينة صيدلية صاحبها يدعى «أ.أ» 26 عامًا، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

انتقل رجال المباحث وأظهرت المعاينة سلامة مدخل ومنافذ الصيدلية، تم تشكيل فريق بحث، الذي رجح أن السرقة تمت عن طريق المفتاح المصطنع، وتوصلت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة «خ.ع» 26 عامًا، عامل دليفري سابق بالصيدلية.

تم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأفاد - في تحقيقات المباحث التي أشرف عليها مدير مباحث العاصمة - أنه استغل عمله بالصيدلية سابقًا وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية كبيرة بالخزينة، فاحتفظ بنسخة من مفاتيح الصيدلية وخطط لسرقتها، وانتظر حتى انتهاء العمل بالصيدلية، ثم فتح الصيدلية بالمفتاح المصطنع واستولى على المسروقات، ولاذا بالفرار.

وأرشد المتهم عن المبلغ الموجود داخل مسكنه، وباستدعاء المجني عليه تعرف على الخزينة واتهمه بالسرقة، وتحرر المحضر وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك