شقيق المجند الشهيد محمد صلاح يكشف وصيته الأخيرة قبل حادث الحدود - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شقيق المجند الشهيد محمد صلاح يكشف وصيته الأخيرة قبل حادث الحدود

عبدالله قدري
نشر في: الأربعاء 7 يونيو 2023 - 2:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 يونيو 2023 - 2:30 م
كشف محمود صلاح، شقيق المجند المصري الشهيد محمد صلاح، الذي تقول إسرائيل إنه أردى 3 جنود إسرائيليين، ولقي مصرعه يوم السبت الماضي، في الحادث الحدودي الذي شغل الرأي العام في مصر وفلسطين وإسرائيل والعالم بأسره خلال الساعات الماضية.

ودُفن صلاح في مقابر الأسرة بقرية العمار التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية.

وقال محمود صلاح في تدوينة عبر موقع "فيسبوك"، إن الجنازة اقتصرت على الأهل المقربين؛ تنفيذًا "لوصية الشهيد أن لا يقام له عزاء.. وشكر الله سعيكم جميعا".

وعبر عن فخره بشقيقه قائلًا: "أخي ابن أمي وأبي.. إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراق أخي الشهيد البطل لمحزون، نفتخر بك وكل العالم يفتخر بك أخي الشهيد محمد صلاح".

واستشهد المجند محمد صلاح بقطاع الأمن المركزي، في عملية بمعبر العوجا الحدودي بين مصر وإسرائيل، حيث كان يقضي حراسته، خلال حادث إطلاق نيران متبادل خلال مطاردته عناصر تهريب المخدرات؛ ما أدى إلى وفاة 3 أفراد من عناصر التأمين الإسرائيلية، وإصابة اثنين آخرين، بالإضافة إلى استشهاد المجند محمد صلاح، وذلك وفقا للبيان الذي أصدره المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، والذي لم يذكر اسم محمد صلاح صراحة، وكذلك وفقا للتفاصيل التي أعلنها الخبير العسكري اللواء سمير فرج في تصريحات إعلامية.

وعلى مدار اليومين الماضيين، تفاعل قطاع كبير من المصريين والفلسطينيين والعرب مع واقعة استشهاد المجند محمد صلاح؛ ليتصدر حديث رواد جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت صوره في شوارع بعض مدن فلسطين، وسط احتفاء كبير.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك