ماكتوميناي : يجب الحفاظ على موقعنا بالدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
الأحد 3 مارس 2024 7:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماكتوميناي : يجب الحفاظ على موقعنا بالدوري الإنجليزي

د ب أ
نشر في: الخميس 7 ديسمبر 2023 - 5:27 م | آخر تحديث: الخميس 7 ديسمبر 2023 - 5:27 م

قال سكوت ماكتوميناي، لاعب وسط مانشستر يونايتد، إن فريقه يجب أن يحافظ على موقعه وذلك في الوقت الذي بات فيه فريق المدرب إيرك تن هاج على بعد ثلاث نقاط فقط خلف مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي آيه ميديا) أن الموسم الثاني للمدرب تن هاج مع مانشستر يونايتد مليء بالصعوبات، بعد موسم أول واعد حقق فيه الفريق بطولة كأس الرابطة وأنهى الدوري في المركز الثالث.

وخسر مانشستر يونايتد أمام جاره مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالموسم الماضي، لينجح الأخير في معادلة الإنجاز التاريخي الذي حققه "الشياطين الحمر" عام 1999 بتحقيق الثلاثية، بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض الفريق لانتقادات عدة خاصة بعد الهزيمة صفر/ 3 في أولد ترافورد أمام فريق المدرب بيب جوارديولا، حيث وضح وجود فجوة في أداء الفريق، ورغم ذلك فإن مانشستر يونايتد لا يبتعد كثيرا في الوقت الحالي عن غريمه التقليدي.

وخسر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا صفر/1، أمس الأربعاء، ونجح مانشستر يونايتد في التعافي من الخسارة التي تعرض لها الاسبوع الماضي أمام نيوكاسل ليفوز على تشيلسي 2/1 بفضل هدفي ماكتوميناي، ليصبح الفريق على بعد ثلاث نقاط فقط خلف السيتي صاحب المركز الرابع.

وبالحديث عن ذلك وعن ترتيب الدوري قال ماكتوميناي: "نحن بالكاد نهتم بذلك، نحاول التركيز على طريقة لعبنا وإذا ما كان أسلوبنا في اللعب هو ما يريده المدرب".

وأضاف: "في مباريات مثل ذلك(مواجهة تشيلسي) سارت الأمور، لكن ذلك لم يحدث في مواجهة نيوكاسل، لذلك علينا إيجاد التوازن بيننا ونحاول فعل ذلك كل اسبوع".

وتابع لاعب مانشستر يونايتد: "شعرت بأنه يجب علينا أن نظهر للجماهير مدى تركيزنا على المباراة، نريد اللعب بشكل جيد وإظهار ردة فعل".

وأوضح: "يجب أن يكون الأداء مثل ذلك في كل أسبوع، وهو الأمر الذي تحدثنا عنه في غرفة الملابس".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك