السجن المؤبد لعاطل و10 أعوام لصنايعي لاتهامهما بحيازة 32 لفافة هيروين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 23 أبريل 2021 2:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. هل تنجح الدولة في القضاء على «التوك توك» بعد حملتها لاستبداله بسيارة «ميني فان» ؟

السجن المؤبد لعاطل و10 أعوام لصنايعي لاتهامهما بحيازة 32 لفافة هيروين في الإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية
عصام عامر
نشر في: الإثنين 8 مارس 2021 - 9:50 م | آخر تحديث: الإثنين 8 مارس 2021 - 9:50 م
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، اليوم الإثنين، "ح.ص.ن"، عاطل، بالسجن المؤبد، و"ت.ف.غ"، صنايعي ثلاجات، بالسجن 10 أعوام، للاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة 32 لفافة لمخدر الهيروين، وذلك في القضية رقم 18877 لسنة 2020 جنايات أول العامرية.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد إلقاء ضباط مباحث قسم مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، القبض على شخصين، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

كشفت التحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، مزاولة المتهمان نشاطًا واسع النطاق في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وخاصة مخدر الهيروين، وبتقنين الإجراءات وترصد تحركاتهما، لوحظ بحوزة المتهم الأول، حقيبة تركها، ولاذا بالفرار، وبتفيشها عثر بداخلها على 27 لفافة لمخدر الهيروين، وميزان الكتروني، وهاتف محمول، وبضبط المتهم الثاني، عثر بحوزته على 5 لفافات لذات المخدر، وهاتف محمول، ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهم الثاني في محضر الضبط الأولي، أقر بحيازته للمواد المخدرة، بقصد الاتجار، والمبلغ المالي، من حصيلة البيع، والهاتف المحمول، لتسهيل التواصل بعملائه، فتم اقتياده إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد هيثم عزت مزيد، ومحمود سلامه شرف الدين، وأمانة سر: عادل عزت، ومصطفى أبو يسر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك