بروتوكولان جديدان بين الأوقاف والمجموعة الوطنية للاستثمارات لدعم الأصول الوقفية - بوابة الشروق
الإثنين 22 يونيو 2026 10:07 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟


بروتوكولان جديدان بين الأوقاف والمجموعة الوطنية للاستثمارات لدعم الأصول الوقفية

فهد أبو الفضل
نشر في: الإثنين 22 يونيو 2026 - 8:59 م | آخر تحديث: الإثنين 22 يونيو 2026 - 8:59 م

شهدت وزارة الأوقاف، اليوم الاثنين، توقيع بروتوكولي تعاون بين وزارة الأوقاف والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقًا)، وبين هيئة الأوقاف المصرية والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، في إطار تعزيز التعاون المؤسسي ودعم جهود الاستثمار والتنمية، بما يسهم في تعظيم الاستفادة من الأصول الوقفية وتعزيز آليات الاستثمار والتنمية المستدامة.

حضر مراسم التوقيع من ديوان عام وزارة الأوقاف اللواء وئام سويلم، مساعد وزير الأوقاف لشئون هيئة الأوقاف، والدكتور عبد الله حسن، مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والمستشار جلال الدين عبد العاطي، المستشار القانوني لوزارة الأوقاف، ورفيق القاضي، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

ومن جانب هيئة الأوقاف المصرية حضر خالد الطيب، رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، ومحمود النجدي، وكيل الوزارة مدير عام هيئة الأوقاف المصرية، ووليد راضي، وكيل الوزارة للشئون القانونية بالهيئة.

كما حضر من جانب المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقًا) عبد الرحيم عمار، مساعد وزير الأوقاف رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، والمهندس يسري شرشر، العضو المنتدب بالمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف.

ويأتي توقيع هذين البروتوكولين في إطار رؤية وزارة الأوقاف نحو تطوير منظومة إدارة واستثمار الأوقاف، وتعظيم العائد منها بما يخدم مقاصد الوقف وجهود التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة المصرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك