مصرع طالب بالكلية الحربية ومجند في حادثين بطرق الدائري ومحور 26 يوليو - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع طالب بالكلية الحربية ومجند في حادثين بطرق الدائري ومحور 26 يوليو

كتب-ياسين ابوحسين:
نشر في: الأحد 8 أبريل 2018 - 10:50 ص | آخر تحديث: الأحد 8 أبريل 2018 - 10:50 ص

لقي طالب مصرعه، وأصيب اثنان آخرين في انقلاب سيارة ملاكي، أعلى طريق محور 26 يوليو، وعلى الفور انتقل ضباط المرور إلى مكان الحادث، ونقل الجثة والمصابين إلى مستشفي الشيخ زايد، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت غرفة عمليات مرور الجيزة تلقت إخطارا من الخدمات المعينة علي طريق المحور يفيد بوقوع حادث سير على طريق المحور، باتجاه ميدان لبنان القادم من أكتوبر.

وعلي الفور توجة ضباط المرور بأوناش الإنقاذ إلى مكان الحادث. وبالفحص تبين أن الجثة لطالب بالكلية الحربية، وأصيب اثنان آخرين من زملائه، وتم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد، وإزالة حطام الحادث وتسيير حركة سير السيارات إلى طبيعتها مرة أخرى.

ولقي مجند مصرعه إثر إصطدام سيارة مجهولة به أثناء عبوره الطريق الدائري أمام أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت غرفة عمليات مرور القاهرة تلقت إخطارا من الخدمات المعينة أعلى طريق الدائري يفيد بتوقف حركة سير السيارات إثر إصطدام سيارة مجهولة بمجند وفرت هاربة. وعلى الفور توجه ضباط المرور إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور المجند "إيهاب ج"، للطريق صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربة. وتم نقل الجثة إلى أقرب مستشفى، وتسيير حركة سير السيارات لطبيعتها مرة أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك