مران الزمالك.. تركيز على الجانب البدني وتعلميات خاصة للمواقف الهجومية - بوابة الشروق
الخميس 22 أبريل 2021 8:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. هل تنجح الدولة في القضاء على «التوك توك» بعد حملتها لاستبداله بسيارة «ميني فان» ؟

مران الزمالك.. تركيز على الجانب البدني وتعلميات خاصة للمواقف الهجومية

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 8 أبريل 2021 - 3:13 م | آخر تحديث: الخميس 8 أبريل 2021 - 3:13 م

خاض لاعبو الزمالك، تدريبهم اليومي، عصر اليوم، الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي استعدادا لمواجهة تاونجيث السنغالي، مساء السبت المقبل، في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين لعدة مجموعات قبل انطلاق تدريب اليوم، وخاضت كل مجموعة تدريبات بدنية وإطالات بمجمع صالات أشرف صبحي بمقر النادي.

ويركز الجهاز الفني للفريق على الجوانب الفنية والبدنية استعدادا للقاء تونجيت السنغالي، إذ قام الجهاز الفني بقيادة كارتيرون بتقسيم لاعبي الفريق لمجموعتين خلال تدريب اليوم لتدريبهم على بعض المواقف الهجومية.

وقام المدير الفني بإيقاف التدريب، وتوجيه تعليمات للاعبين لتنفيذها؛ من أجل استغلال الفرص التي تسنح لهم من أجل التسجيل في المباريات.

كما أدى اللاعبون تدريبات استشفائية بعد نهاية التدريبات، ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته غدا على ملعب النادي في الواحدة والنصف ظهرا قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء بطل السنغال.

ويستعد الفريق للقاء تونجيت السنغالي المقرر له السادسة مساء السبت المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك